البيان الثالث لتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين: نتحمل المسؤولية الكاملة تجاه الوطن

الخميس، 09 أغسطس 2018 01:41 م
البيان الثالث لتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين: نتحمل المسؤولية الكاملة تجاه الوطن
شباب الأحزاب

أكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الخميس، في بيان لها، أنها منذ قرار التأسيس وبكافة أعضائها على الاضطلاع بمسئولياتها كاملة من أجل خلق مناخ تستطيع فيه كل القوي السياسية أن تمارس العمل السياسي، وفقًا للدستور والقانون في مناخ من الحرية و الديمقراطية والتوافق الوطني.
 
وتابعت: «لقد استطاعت التنسيقية منذ إعلان بيانها الأول في يونيو الماضي، قطع شوطًا كبيرًا في تحقيق أهدافها وترك أثرًا إيجابيًا في المشهد السياسي بما قدمته من أطروحات ذات قيمة عرضت في المؤتمر الوطني للشباب وتم إدراجها ضمن توصياته».
 
وتضمن البيان: «كانت تنمية الحياة السياسية الهدف الأسمي للتنسيقية، وأحد نتائجها مشاركتنا مع لجنة العفو الرئاسي في الإفراج عن عدد من الشباب في قوائم العفو الرئاسية، كما أننا نعكف الأن علي عدد من المشروعات السياسية وأوراق العمل التي من شأنها الإسهام في تنمية الحياة السياسية في مصر وإرساء دعائم الدولة المصرية وتعزيز المناخ الديمقراطي. 
 
09647929-62aa-4fc5-a9c5-cf511be30ce5
 
و خلال هذا كله كانت المصداقية في التعامل الإعلامي دستور عملنا إيمانا منا بحق المعرفة للجميع و لذلك فإننا نعلن: 
 
أن التنسيقية بصدد دراسة طلبات إنضمام لعددا من الأحزاب و شباب السياسيين وفقا لمعايير تضمن إستمرار عمل التنسيقية في إطار التوافق الوطني .
 
و في هذا الإطار تعلن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين انها منذ تأسيسها لم تدشن أو تشارك في أية مؤتمرات أو فاعليات سوى المؤتمر الوطنى للشباب ولا توجد مشاركات جديدة أو ما يمثلها بهذا الشأن خلال الفترة الحالية.
 
 كما تهيب التنسيقية بالسادة الإعلاميين و الصحفيين توخي الدقة في نقل أخبار التنسيقية و عدم الخلط بينها و بين أي كيانات أخري و أن كافة التصريحات المتعلقة بالتنسيقية لا تصدر الا من خلال المتحدثين الرسميين للتنسيقية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق