ناصر ماهر على ردار أندية القارة العجوز: هل يتراجع أداء نجم الأهلي الصاعد؟

الجمعة، 10 أغسطس 2018 08:00 ص
ناصر ماهر على ردار أندية القارة العجوز: هل يتراجع أداء نجم الأهلي الصاعد؟
ناصر ماهر- نجم وسط الأهلي
كتب- محمد شعلان

 

ترصد عدسات بعض الأندية الأوروبية نجم الأهلي الصاعد ناصر ماهر بعد تألقه بأولى مباريات الدوري المصري أمام الكبار نادي الإسماعيلي والمصري، وتألقه مع منتخب الشباب تحت سن 20 عاما، حيث ظهر بأداء مميز في بداية الدوري أمام فريقين كبيرين عبر فيها عن موهبته واستعداده لخلافة سابقه النجم عبد الله السعيد.

 

وما أن يلمع نجم شاب في بداية مشواره إلا وتتهافت عليه كبرى الدوريات الأوروبية، وهو ما حدث مؤخرا وتداوله بعد التقارير الصادرة عن صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، بأن ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني مهتمان بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب خط وسط الأهلي المصري.

 

ناصر ماهر وأندية أوروبا

ورغم أنه من الجيد أن يكون لاعباً في عمر وموهبة الشاب الصاعد ناصر ماهر تحت أعين وطلب الأندية الأوروبية، ولكن تداول الكثير من هذه التقارير في وسائل الإعلام وداخل قلعة النادي الأهلي قد يهدد مستقبل اللاعب في الفريق وتؤثر على مستواه خلال المباريات القادمة، خاصة وأن الجماهير شاهدت منه أداء مميز وتنتظر الأفضل وهذا قد لا يحدث لانشغال ذهن اللاعب بالعروض الخارجية.

 

قد يعجبك: الأهلي يرفض طلب سموحة بتجديد استعارة ناصر ماهر

ناصر ماهر

 

وأبدى إسلام الشاطر، لاعب الأهلي السابق، خلال تعليقه على الخبر ببرنامج «إكسترا تايم» على قناة إكسترا نيوز، تعجبه من تداول تقارير خارجية حول اللاعبين الصاعدين المميزين في الدوري المصري، مطالبا اللاعب بالتركيز في مشواره مع النادي الأهلي الآن وعدم شغل ذهنه بأي شيء آخر قد يشتت تفكيره ويقلل مستواه في المباريات المقبلة.

 

وأوضح الشاطر، أن هذه التقارير تشغل اللاعبين خاصة لو كانوا صغار في عمر لاعب الأهلي ناصر ماهر، مؤكدا أن اهتمام أندية أوروبية باللاعب أمر جيد له والاحتراف خطوة مهمة ولكن الأهلي لن يفرض في اللاعب لاحتياجه له في التوقيت الحالي بعد رحيل عبد الله السعيد.

 

ناصر ماهر

 

قد يعجبك: ناصر ماهر يمتلك عدد من العروض الخارجية من دول أوربية للاحتراف

وكشفت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية عن اهتمام ناديى أودينيزى الإيطالي وفياريال الإسباني بضم ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي الشاب بجانب عدد من الأندية الفرنسية، وأشارت الصحيفة إلى أن ناصر ماهر لفت أنظار الفريقين بعد تصعيده للفريق الأول للأهلي بجانب تألقه مع منتخب الشباب تحت 20 عامًا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق