قوم اطمن على برجك.. كوكب فينوس يضع الحب والرومانسية في ملعب الميزان

الجمعة، 10 أغسطس 2018 10:00 م
قوم اطمن على برجك.. كوكب فينوس يضع الحب والرومانسية في ملعب الميزان
الارتباط
مصطفى الجمل

يعيش سكان برج الميزان حالة فريدة من الرومانسية خلال الفترة المقبلة، بعدما انتقل كوكب فينوس الشهير بكوكب الجمال والحب، إلى برج الميزان ، ويستمر به حتى يوم 9 سبتمبر، مايبشر أصحاب البرج الهوائي بقضاء فترة من الأجواء اللطيفة في كل مكان، الأمر الذي قد يدفهم إلى نشر هذه الحالة في مجتمعاتهم الصغيرة فيستفيد منها أصدقائهم وأقاربهم.

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقول  إن وجود كوكب فينوس فى برج الميزان، يمنح مواليد الميزان حظًا وافرًا فى المال والحب ويمنحهم طاقة عاطفية وسحرًا وجاذبية، كما أن مواليد الجوزاء والدلو يحالفهم الحظ فى الحب والسفر والمال، وبذلك فإن الأبراج الهوائية من الجوزاء والميزان والدلو هذا موعدهم مع الحب.

أما برجي الأسد والقوس يعدهم الوضع الفلكي هذا بالتوفيق فى حياتهم الاجتماعية والمهنية والعاطفية، أما مواليد الحمل والسرطان والعقرب والجدى، يجب أن ينتبهوا فى تعاملهم مع الأحباب وليتجنبوا الدخول فى صدام أو مواجهة.

أشارت خبيرة الأبراج إلى أنه بالنسبة لمواليد العذراء والحوت فيحالفهم الحظ ماليًا، وأخيرًا مواليد الثور تتحسن طاقتهم البدنية ويحققون إنجازات مهنية ومنزلية خلال هذه الفترة.

الارتباط (2)

 

يذكر أنه من صفات برج الميزان الذي يسكنه حالياً كوكب فينوس، أنه شخصية ذكيه إلى حد كبير و يحل أعقد المشاكل لكن تبدو عليه سذاجه أحياناً تضيع كل ما صنعه فى سنوات نعم هو كذلك ، إنسان يحمل بين طياته إزدواجية عجيبه كل إيجابيات العالم و ما يقابلها من سلبيات .

يعرف الميزان من قسمات وجهه و الغمازات فى خدوده و ذقنه و يقال أن ابتسامة، مواليد برج الميزان ابتسامة نموذجيه ، جميلة ، ناعمة ، و الجسم و البنية مستقيمان إلى حد كبير .

لكى تـتعرف على صاحبك الميزان عليك أن تقسم الأمور 50% فهو لطيف ، ناعم ، عاطفى ، طيب عندما يكون متزناً مع نفسه، أما فى غير ذلك فهو يكون متقلب المزاج ، عصبى ، عنيد ، عنيف ، كئيب إلى حد الموت.

يمكن للميزان أن يعمل بشكل متواصل لمدة عشرين ساعة و ينام فقط أربع ساعات و أن يعمل بشكل متواصل لمدة أيام و لكن لا تتعجبوا عندما يغلق على نفسه الغرفة في حالة كسل كبيرة لا يقوم بعمل أي شيء سوى النوم و كأنه مصاب بمرض النوم.

 

 
الارتباط (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق