والد حلا شيحة لـ"صوت الأمة": الإخوان يريدون تدمير ابنتى وليس لها علاقة بهم

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:00 م
والد حلا شيحة لـ"صوت الأمة": الإخوان يريدون تدمير ابنتى وليس لها علاقة بهم
حلا شيحه
كتب أحمد عرفة

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، تفاصيل خلع نجلته للنقاب، وإعلانها عودتها للفن من جديد، حيث رد على الادعاءات التي روجتها جماعة الإخوان وبعض شيوخ التيار السلفي بعلاقتهم بحلا شيحة قبل إعلانها عودتها للفن.

وأكد والد الفنانة حلا شيحة، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن قرار حلا شيحة بخلع النقاب والعودة للفن هو قرار شخصي يرجع لها، وليس لأسرتها أي دخل بها على الإطلاق، متابعا: لا نفرض أي شئ على أبنائنا ، فكل أبنائنا لهم قرارهم الخاص به فعندما قررت ارتداء الحجاب كان قرارها الشخصي ولم نتدخل فيه، وعندما قررت خلعه لم نتدخل فيه على الإطلاق.

وحول ما إذا كان قراراها بخلع الحجاب اتخذته داخل مصر أو خارجه، قال والد حلا شيحة، إنها كانت مسافرة في كندا، ولم نراها منذ 3سنوات، وعندما عادت إلى مصررأينها اتخذت القرار، وربما اتخذت قرار خلع الحجاب وهي في كندا وقررت الإعلان عنه وهي في مصر.

وتابع والد حلا شيحة، أن الحجاب هو غطاء للرأس لا علاقة له بروح الدين، ولا يغير من روح الإنسان إلا الإيمان فقط وليس فقط قطعة قماش، ولا أفهم سبب هجوم بعض التيارات السلفية كتائب الإخوان على ابنتى، فأبنتى حلا لم تتعرض لأي ضغوط على الإطلاق.

وقال والد الفنانة حلا شيحة: أرى من يهاجمون حلا شيحة لمجرد خلعها للحجاب أنه تمييز ديني، ونحن لم نمارس أي ضغوط عليها على الإطلاق، بل فوجئنا نحو وأخواتها بقرارها بخلع الحجاب والعودة للفن، وكل قرار تتخذه حلا يكون من عقلها وروحها وليس بضغوط أحد، كما أنها لم تتواصل معنا قبل قرار خلعها للنقاب وعودتها للفن.

واستطرد والد الفنانة حلا شيحة: لم نرى حلا من 3 سنوات، وحلا درست الدين الإسلامي بكل نواحيه، وتأكدت أنه مجرد قطعة من  القماش ليس لها أي علاقة على الإطلاق في الدين، كما أنها اشتاقت للعودة للفن وللشاشة ولجمهورها .

وبشأن ادعاءات بعض نساء الإخوان وعلى رأسهم نجلة خيرت الشاطر بعلاقتها بحلا شيحة قال والد الفنانة حلا شيحة: الإخوان يريدون تدمير ابنتى، وما ذكرته الجماعة ليس صحيح وابنتى لا تنتمى لأي فصيل كما أنها ليس لها علاقة بأي من نساء الإخوان على الإطلاق ، فكتائب الإخوان تروج الأكاذيب والشائعات لمحاولة التأثير على ابنتى وجعلها تتراجع عن القرار ولن حلا لن ترد عليهم ولن تعطيهم الفرصة لكي ترد على أكاذيبهم.

وحول رسالته لابنته حلا شيحة بعد خلعها للحجاب وعودتها للفن قال أحمد شيحة: ربنا يحفظك والشعب المصري ينتظرك، وفنك ينتظرك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق