حلاوتك يا أبو مكة.. صلاح يكتسح استفتاء الجماهير لأفضل مهاجم في دوري الأبطال

السبت، 11 أغسطس 2018 08:00 ص
حلاوتك يا أبو مكة.. صلاح يكتسح استفتاء الجماهير لأفضل مهاجم في دوري الأبطال
محمد صلاح يكتسح رونالدو وميسي في استفتاء الجماهير لأفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا

يوما بعد يوم يعلو نجم لاعب ليفربول محمد صلاح، يستحوذ نجم المنتخب المصري على قلوب قاعد كبيرة من الجماهير الإنجليزية خاصة عشاق الريدز، إضافة إلى محبيه حول العالم وفي أوروبا، هذا يظهر في الاستفتاءات التي يكتسحها دائما إذا تعلق الأمر بالجماهير.

اليوم اكتسح النجم المصري كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، فى الاستفتاء الذى طرحته الصفحة الرسمية لبطولة دورى أبطال أوروبا بموقع "تويتر"، لاختيار المهاجم الأفضل في النسخة الماضية من المسابقة.

ووفقا لنتيجة الاستفتاء فقد حاز صلاح على 44% من الأصوات، والتى بلغ عددها 281 ألف و305 شخص، بينما خطف رونالدو على 38%، أما ميسي 18% فقط.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزى، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، والتى توج بلقبها ريال مدريد الإسبانى على حساب ليفربول الإنجليزى، بجانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل مهاجم  فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018 على هامش إقامة مراسم قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا يوم 30 أغسطس الجارى بمدينة "موناكو" الفرنسية.

 

 

⚽️ Cristiano. Salah. Messi. ⚽️

Who was your 2017/18 Forward of the Season? 🤔

Cristiano38%
Salah44%
Messi18%
١٢٫٧ ألف ٩٬٤٧٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
 
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة