نقابة أطباء الأسنان توضح حقيقة إلغاء قبول خريجي الجامعات الخاصة

السبت، 11 أغسطس 2018 02:00 م
نقابة أطباء الأسنان توضح حقيقة إلغاء قبول خريجي الجامعات الخاصة
مصطفى الجمل

نفى الدكتور حسين عبد الهادي ما تناقلته بعض المواقع الإخوانية بشأن إصدار نقابة أطباء الأسنان قراراً بعدم اعتماد خريجي الجامعت الخاصة، وقبول فقط خريجي الجامعات الحكومية.

وقال «عبد الهادي» في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن التصريح المأخوذ من أحد الحوارات التليفزيونية تم اقتطاعه من سياقه من قبل مواقع الجماعة الإرهابية بغرض إثارة البلبلة التي يعتمدون عليها لدب الفرقة بين أبناء الوطن الواحد منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أن القرار المقصود صادر من 2013 وينص على عدم اعتماد خريجي الكليات التي أسست بعد 2013 بسبب زيادة الأعداد، وعدم توفيق هذه الكليات لأوضاعها، أما الكليات القائمة قبل ذلك التاريخ وقامت بتوفيق أوضاعها وتقنينها فهي معتمدة ولا مساس بها.

وأكد «عبد الهادي» أنه هناك 10 كليات خاصة يتخرج منهم سنوياً 6000 طبيب أسنان وتقبلهم النقابة دون أي عراقيل، والقرار الصادر من 2013 لم يطبق طبعاً بأثر رجعي، ولكن كما يعلم الجميع أن مواقع الإخوان لا تفوت فرصة واحدة لإثارة الفتنة والقلاقل.

وأوضح «عبد الهادي» أن العشرين سنة الماضية شهدت طفرة كبيرة في طب الأسنان على صعيد التكنولوجيا، ولم يعد طبيب الأسنان مخيفا، وأهم شيء التأكد من جهاز التعقيم لدى الطبيب، ويجب غسل الأسنان مرتين يوميا على الأقل، وبعد تناول الطعام بنصف ساعة، وأنه يجب أن يذهب الناس لطبيب الأسنان كل ستة أشهر على الأكثر.

يذكر أن عدد من مواقع الجماعة الإرهابية وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خلال الساعات الماضية تصريحاً منسوباً للدكتور حسين عبد الهادي يؤكد فيه أنه هناك قرار بعدم اعتماد خريجي الجامعات الخاصة في نقابة أطباء الأسنان خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنه لا يجوز أن يتساوى صاحب الـ50% والـ60% مع صاحب مجموع الـ90%.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق