رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يكشف خطوات إنشاء فرع العلمين

السبت، 11 أغسطس 2018 04:16 م
رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يكشف خطوات إنشاء فرع العلمين
الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل

عقد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم السبت، لقاء صحفيا بجهاز مدينة العلمين الجديدة للكشف عن آخر الخطوات التى تمت في طريق خروج فرع الأكاديمية الجديد بمدينة العلمين للنور في سبتمبر 2019.
 
شهد المؤتمر حضور المهندس اسامة عبد الغنى رئيس جهاز مدينة العلمين، لفيف من كبار رجال الصحافة في مصر الي جانب مسئولي جهاز مدينة العلمين الجديدة   حيث استعرض رئيس الأكاديمية مراحل إنشاء فرع الأكاديمية الجديد من خلال رسوم توضيحية كما استمع الحاضرون لشرح تفصيلي عن المبانى الذكية التى يتكون مقرات الكليات وحجرات دراسة الطلاب.
 
وقال "عبد الغفار " : فرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة سيكون فرع عالمى من طراز خاص من حيث الشراكات مع كبريات الجامعات فى العالم والتى ستتيح للطلاب فرصة الحصول على شهادات مزدوجة فى مختلف التخصصات العلمية.
 
وأكد عبد الغفار ان فرع الأكاديمية الجديد  سيكون  ايضا نقطة جذب لجميع الطلاب بالمنطقة , مشيرا  الى ان الأكاديمية تشارك فى العديد من برامج التبادل الطلابى مع كبريات الجامعات فى العالم وهو ما وضعها فى مكانة خاصة بين المؤسسات التعليمية , مشدداً على أن الأكاديمية تمتلك شراكات واتفاقيات تعاون مع جامعات ذات تصنيف وثقل دولى .
 
وأعرب "عبد الغفار" عن امله في أن يكون فرع الاكاديمية بمدينة العلمين الجديدة استجابة عملية هدفها حشد  كافة الطاقات فى ضوء الاقتصاد القائم على المعرفة  وترسيخ ثقافة الابتكار والإبداع لضمان استدامة النمو الاقتصادي، مشيرا إلى أن العلمين الجديدة ليست مجرد مدينة شاطئية او سياحية فقط بل يجب ان تكون بها استدامة للتواجد وذلك لن يتحقق الا وجود مجتمع متكامل.
 
وأوضح أن أهداف الأكاديمية هي فتح آفاق لتدريب الطلبة في كبريات الجامعات العالمية، مشيرا الي أن فرع الأكاديمية الجديد يأتي في إطار سعى الأكاديمية وجهودها لدعم الاقتصاد القائم على المعرفة وبناء الإنسان"
 
وقال  " عبد الغفار" نسعى دائما الى تحقيق أعلى معايير الجودة العلمية , وان هناك سعياً دائماً لمواكبة المستجدات فى التعليم والبحث العلمى التى توصلت اليها كبريات الجامعات على مستوى العالم .
 
وتابع  : اصبحت استراتيجية الأكاديمية تعتمد علي تجويد المخرجات وربطها بسوق العمل من خلال خريجين من اصحاب المهارات العالية القادرين على خدمة أوطانهم بعد تخرجهم من مختلف كليات الأكاديمية التى تعد أحد بيوت الخبرة العربية والنموذج المشرق للعمل العربى المشترك , والذراع الفنى لجامعة الدول العربية .
 
و اصطحب رئيس الأكاديمية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج السادة رجال الصحافة والاعلام في جولة تفقدية بموقع إنشاء فرع الأكاديمية الجديد للاطلاع علي اخر ما تم علي الأرض الواقع .
 
وقام رئيس الأكاديمية بتقديم شرح تفصيلي من موقع الفرع الجديد لاطلاع الحضور علي حجم الجهد المبذول للإعلان عن خروج فرع الأكاديمية الجديد للنور بحلول سبتمبر 2019.
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (1)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (2)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (3)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (4)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (5)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (6)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (7)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (8)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (9)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (10)
 
إسماعيل عبد الغفار إسماعيل (11)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق