الجريمة في أبشع صورها.. زوج أم يعذب طفليها ويقطع العضو الذكري لأحدهما بالإسكندرية (صور)

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 10:00 ص
الجريمة في أبشع صورها.. زوج أم يعذب طفليها ويقطع العضو الذكري لأحدهما بالإسكندرية (صور)
صور من الحادثة
علاء رضوان

 
لم يكن يتخيل يومًا أن ينكشف أمره من خلال هوايته التى اعتاد عليها منذ سنوات والمتمثلة فى تعذيب أبناء زوجته بسبب وبدون سبب، وذلك فى محاولة منه لإشباع رغبته المريضة التى تستلذ بتعذيب الأطفال .
 
البداية بالأمس، حينما تجمع الأهالى بأحد شوارع المنتزة - والحديث  للمحامي أحمد فره - بعد حركة غير طبيعية  لطفلين دائما ما يتواجدوا في مسجد المنطقة، الطفل الأكبر تسع سنوات، بينما الطفل الأصغر خمس سنوات يقطنان مع أمهم وزوج أمهم، الذي دائما ما يقوم بنهرهم وضربهم ولكن بالأمس قام بتعذيبهم بأبشع صور التعذيب، وفقًا لفره.
 
وقال فره إن زوج الأم، قام بتسخين سكين وحرق كامل جسد الطفل الأكبر (بدون مبالغة)، ثم قام بعضّه من أيسر الرقبة، ثم قام بحرقه في وجهة وأيمن رقبته، ثم ضربه بسن السكين في رأسه وإحداث جرح عميق طوله حوالي ثلاثة سنتيمترات.
 
ووفقًا للفره، «لم يتركه بعد، فقام بعدها  بتسخين السكين وقطع الجزء العلوى للعضو الذكرى، مما أصاب الطفل بغرغرينه وصديد، وتورم شديد به، كما قام بضرب الطفل الأصغر صباحب الـ 5 سنوات بعصا خرزان علي رأسه، ثم قام بتسخين السكين وإحداث جروح حرق عميقه بجسده بالكامل، ثم قام برفعه عن الأرض عدة مرات ثم إلقاءه بجدار الغرفة، ولكمه في صدره بعنف مع إلقاءه بظهره في جدار الغرفة أكثر من مرة ، مما أصاب الطفل بكسر مضاعف بالقفص الصدرى، وارتجاج بالمخ، ونزيف داخلي نصف سنتيمتر.
 
قام الأهالي بإبلاغ النجدة واحتجاز زوج الأم بالمسجد لحين وصول الأمن، وتحركت نقطة المندرة، بقيادة محمد  فوزى مدير النقطة، وعمر  يوسف رئيس وحدة المباحث، وعبد الرحمن  الخولي ضابط المباحث.
 
وتم تحرير محضر بالواقعة، ثم فوجئنا بعد ذلك بحسب الفرة أنه قام سابقاً بإكراه الزوجة علي توقيع دفتر إيصالات أمانة وعدد لا بأس به من ورق فارغ، وتحرر محضر بالواقعة رقم 15 أحوال المندرة وقيد برقم  13692 جنح منتزة ثاني.
 
WhatsApp Image 2018-08-13 at 5.49.33 PM
 
WhatsApp Image 2018-08-13 at 5.49.39 PM
 
WhatsApp Image 2018-08-13 at 5.49.55 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق