انفصال معز مسعود وشيري عادل.. الفنانة تعتبره "أمرا شخصيا" والسوشيال ترد بالكوميكس

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 07:00 م
انفصال معز مسعود وشيري عادل.. الفنانة تعتبره "أمرا شخصيا" والسوشيال ترد بالكوميكس
معز مسعود وشيرى عادل

أيام قليلة مرت على المشاجرة الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي أعقاب تسريب خبر زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل، عاصفة انتقادات طالت الداعية الشاب، الذي طالما عكف على صناعة فيديوهات يحث فيها الشباب على اختيار الزوجة الصالحة "يقصد المحجبة" التي تبني معه المستقبل على خلفية زواجه من بسنت نور الدين، المرشدة السياحية الشيهرة بفيديوهاتها على يوتيوب.

منذ ساعات قليلة تسرب خبر، لم يُعرف مصدره ولم يتم تأكيده حتى وقت كتابة التقرير، انفصال الداعية والفنانة عن بعضهما، الخبر الذي يبدو منذ الوهلة الأولى غيربا بل مستبعدا بعض الشيء، رغم تأكيدات من مواقع كثير ذات صلة بمصادر مقربة من الطرفين، لكن لم يتم التأكيد أو حتى النفي.

ربما من صنع حالة الجدل هذه هما الطرفان نفسهما، بإعراضهما عن تأكيد أو نفي هذه الأخبار ولو حتى في وسيلة إعلام واحدة أو بأي طريقة من الطرق، حتى إن شيري عادل رفضت تماما التعليق على الأمر واعتبرته "أمرا شخصيا" عندما سألتها محررة اليوم السابع عن مدى صحة ما تداولته السوشيال ميديا عن خبر انفصالها من الداعية الشهير. 

وفضلت شيري الحديث عن الأخبار التى انتشرت حول تعاقدها ومشاركتها فى فيلم "كلمة حب" للمطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى، والذي كان من المفترض أن ينطلق تصويره اليوم الثلاثاء، وتم تأجيله لبعد موسم عيد الأضحى، وأكدت أن كل هذه الأخبار خاطئة ولم تتعاقد على الفيلم من الأساس.

على السوشيال ميديا لم تنتظر الجحافل المتلهفة لمثل هذه الأخبار، التأكيد أو النفي، راحت تصنع الكوميكس هنا وهناك والذي ينال من مسعود في حد ذاته، ربما هذا يقودنا إلى الخلفية التي يكنها أولئك الشباب للداعية الشاب عن الزواج من الفتاة المحجبة والابتعاد عن غير المحجبة وتناقضه الذي أظهره ارتباطه من الفنانة شيري عادل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق