أسبوع ترندات الإثارة.. فتاة الساحل توجه ضربة قاضية لفتاة التجمع بـ«رقصة»

الجمعة، 17 أغسطس 2018 08:00 م
أسبوع ترندات الإثارة.. فتاة الساحل توجه ضربة قاضية لفتاة التجمع بـ«رقصة»
كتب| أحمد قنديل

"متفرقين ولكل منهم حال مختلف وربما لا يعرفون بعضهم ، إلا أن هناك أمرًا يجمعهم جميعًا ويشغل حالهم ويثير ضجتهم، فيشاركوه جميعًا ويبقى هو حال لسانهم لساعات وربما أيام يبدون في أرائهم سواء بالسلب أو الإيجاب".. أنه "ترند" وسائل التواصل الاجتماعي - ذلك المنشور الذي يثير الضجة بين رواد المواقع ليكون مادة دسمة للنقاش والمشاركة والعرض فيما بينهم، وربما يتحول الأمر لأزمة مجتمعية أو حدث استثنائي تسلط وسائل الإعلام الأضواء عليه.

استخدام الهواتف الذكية
 
يومًا تلو الأخر يمر على مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، غالبًا ما تتشابه خلاله نشاطاتهم عبر المواقع، باستثناء "الترند" الذي يختلف مضمونه بين الحين والأخر.
 
 

 

الترندات

خلال بضع الأيام الأخيرة، كانت القضايا المثيرة للضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر كثافة، فيومًا تلو الأخر تجد أمر جديد صاخب لدى المستخدمين يشاركه الملايين ويعلقون عليه بمختلف الآراء.

حلا شيحة

بداية الإثارة والصخب، كانت بعد إعلان الفنانة حلا شيحة خلعها الحجاب والعودة إلى التمثيل مجددًا بعد اعتزاله، ونشر صورة لها، هو الأمر الذي أثار ضجة الرواد، واختلفت التعليقات حول الأمر بين النقد والدعم.

زواج معز مسعود وشيري عادل

وقبل أن ينتهي الحديث حول خبر الفنانة "حلا شيحة"، برز أمر أخر أثار الضجة وهو شائعة تم نفيها بعد ذلك وهو خبر طلاق الفنانة شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود.

وخلال كل هذا كانت هناك أحداث أخرى مثيرة للضجة وسخرية المستخدمين، كان من أبرزها إعلان سما المصري استعدادها لتدريب المنتخب المصري، وهو ما أثار سخرية المستخدمين، وأيضًا انتشار مقطع فيديو لرقص فتاة صغيرة ترقص كان من الأمور المثيرة للضجة.

 

فتاة التجمع

كل تلك الأمور، لم تكن شيئًا مقارنةً بما أثير على صفحات التواصل منذ أول أمس، بعد نشر فتاة مقطع فيديو لرجل يعرض فيه عليها أن يحصل على موعدًا، وهو الأمر الذي حسبته الفتاة تحرش ونشرت مقطع الفيديو عبر صفحتها، ليحقق تداول واسع، وتقتسم التعليقات حو الأمر ردود أفعال مختلفة، بين تأييد للفتاة وانتقادها على فعلتها واتهامها بافتعال الأمر للبحث عن الشهرة.

 

فتاة الساحل

فيديو جديد انتشر اليوم عبر منصات التواصل، بدأ في إثارة الضجة أيضًا ليكون محل الحديث في نهاية هذا الأسبوع، وظهر في مقطع الفيديو تصوير شاب لفتاة وهي ترقص بشوارع أحد المدن الساحلية، وهو ما أثار تعليقات الرواد وشاركوا المقطع معلقين عليه بعبارات تنقد تصرفات الفتاة، وهو ما يشير لإنهاء حال الجدل على "الترند" السابق لتضمن الضجة حديث جديد مثير للاهتمام .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق