«حلول جذرية».. كيف تقضي على إصابتك بـ«الصداع» نهائيًا؟

الجمعة، 17 أغسطس 2018 10:00 م
«حلول جذرية».. كيف تقضي على إصابتك بـ«الصداع» نهائيًا؟
كتب| أحمد قنديل

"الصداع".. أكثر الإصابات شيوعًا وانتشارًا بين الجميع، وغالبًا ما يبحث كل من يصاب به على طرق جذرية للقضاء عليه، ويعتبر تناول العقاقير الطبية والمسكنات الكيميائية حل غير مجزي بالنسبة للكثير من الأشخاص، ويعتبرونه علاج غير مؤثر وبدون فائدة.

وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky"، فإن هناك طرق طبيعية وتدابير منزلية تكون أكثر نفعًا وتأثيرًا وتخلصنا من مشكلة الصداع نهائيًا، موضحًا أنه يمكن الاعتماد على تلك الطرق والتدابير للتخلص من مشكلة الصداع.

ويقول الموقع في تقرير صحي، أنه يجب على الشخص المصاب بالصداع تناول قليل من مشروب القرنفل يوميًا للحد من تلك المشكلة نهائيًا، وتناول الفواكه الطازجة لمساهمتها في القضاء على الصداع، وذلك نظرًا لاحتوائها على فيتامينات ومعادن هامة للجسم، ودورها في تحفيز الدورة الدموية للجسم.

وأضاف الموقع الهندي، أنه يمكن للشخص المصاب بالصداع أن يتناول مشروب الكركم، مشيرًا إلى أن ذلك سيمنحه مادة الكركومين اللازمة التي تعمل على تهدئة الأعصاب وبالتالي تخلص من التوتر والقلق والأعراض المصاحبة للصداع، بالإضافة إلى تناول مشروب البقدونس للقضاء على السموم بالجسم وإنهاء مشكلة الصداع نهائيًا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق