المستشار إبراهيم جلال رئيسا لنادي قضاة مجلس الدولة في أسيوط

الخميس، 16 أغسطس 2018 10:04 م
المستشار إبراهيم جلال رئيسا لنادي قضاة مجلس الدولة في أسيوط
نادي قضاة مجلس الدولة- أرشيفية

انتهت العملية الانتخابية لمجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة، بأسيوط، قبل ساعات قليلة، بالتزكية، حيث تم تشكيل مجلس الإدارة من المستشار إبراهيم جلال نائب رئيس مجلس الدولة رئيسا.
 
وعضوية كلا من المستشار عبدالحميد عبدالفتاح الزرقا والمستشار محمد حسين محمد نصر والمستشار محمد جابر ابوالعيون والمستشار وليد بك حنفي والمستشار هيثم يونس الجاحر والمستشار علاء العلامى وسيتولى مجلس الادارة أعماله اعتبارا من يوم السبت القادم.
 
كان مجلس الإدارة السابق أعلن بتاريخ ٢٣/٧/٢٠١٨ فتح باب الترشح لشغل جميع مقاعد مجلس الإدارة، اعتبارا من ٢٠١٨/٨/١ لمدة أسبوع، حيث تقدم عدد خمسة عشر قاضيا بمجلس الدولة من أبناء محافظة اسيوط لشغل عضوية مجلس الادارة.
 
وقد قام مجموعة من أقدم قضاة مجلس الدولة بأسيوط بمحاولة التوفيق بين القضاة المرشحين حيث أسفر هذا الجهد عن انسحاب عدد ثمانية قضاة لصالح الزملاء المشار إليهم سلفا.
 
ويعلق أعضاء مجلس الدولة بأسيوط امال كبير على مجلس الادارة الحالى للنهوض بمقر النادى الجديد على الترعة الإبراهيمية بأسيوط وتقديم الخدمات المعاونة للقضاة بمجلس الدولة من توفير دورات علمية وتدريبية لصقل الخبرات القضائية وكذلك الخدمات الاجتماعية والترفيهية لأعضاء النادى واسرهم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق