الزمالك ينتفض ويعلن الانسحاب رسمياً من الدورى وتجميد النشاط الرياضى

السبت، 18 أغسطس 2018 02:21 م
الزمالك ينتفض ويعلن الانسحاب رسمياً من الدورى وتجميد النشاط الرياضى
مرتضى منصور رئيس النادى الزمالك

 
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب رسمياً من مسابقة الدورى وتجميد النشاط الرياضى فى النادى، إلى أن يعرف جريمة مجلس الإدارة، على حد قوله.
 
وقال مرتضى منصور فى مؤتمر صحفى عقده اليوم السبت بمقر النادى، أن مجلس الإدارة لن يستطيع الاستمرار فى ظل الظروف التى يتعرض لها، موضحاً أنه كان يريد إذاعة تسجيلات لأحمد سليمان عضو المجلس السابق وزميله مصطفى عبد الخالق عضو المجلس السابق، لكنه فضل إرجاء إذاعتها لمصلحة الدولة، مشدداً على أن هناك من يحاول هدم نادى الزمالك، قائلا،  "مرتضى أسد والزمالك هرم ولن يقع، ولن يتمكن أحد من هدم القلعة البيضاء".
 
وأشار مرتضى منصور إلى أن مجلس النواب يعلم حجم المؤامرة التى يتعرض لها الزمالك الفترة الأخيرة، قائلا، "مرتضى منصور شهرته عالمية، أنا دخلت موسوعة جينيس فى طلبات رفع الحصانة ووصلت 60 طلبا".
 
من جانبه أكد ياسر لبيب، مدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك، أنه تقرر إيقاف النشاط الرياضى تضامناً مع مجلس إدارة النادى، مطالباً الجميع بالتكاتف مع مرتضى منصو ومجلس إدارته فى الفترة الحالية، وقال أن النادى شهد طفرة كبيرة فى كل المجالات الرياضية فى عهد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، ويتم تلبية كافة متطلبات الفرق الرياضية، وسداد مستحقات الرياضيين فى وقتها.
 
وعقد مرتضى منصور، مؤتمرا صحفيا اليوم فى مقر النادى للكشف عن الأزمة التي يمر بها الزمالك بسبب التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة بشأن فتح حساب شخصى باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة.
 
من جهتها أعلنت اللجنة النقابية بنادى الزمالك والموظفون تضامنهم مع مجلس إدارة النادى وزميلهم محمد أبو طالب، موظف الخزينة المحبوس على ذمة التحقيقات، وقررت اللجنة الإضراب عن العمل لحين وضوح موقف أبو طالب، وتقدمت اللجنة بالشكر لمجلس إدارة النادى، موضحة أن العمال والموظفين فى أفضل عهد لهم بالقلعة البيضاء، وأنه تم صرف منحا لجميع العمال فى كل المناسبات، وزيادة الرواتب، ومساعدة الحالات الإنسانية.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق