محمد صلاح برئ من تهمة التمثيل فى ضربة جزاء " كريستال بالاس"

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 01:00 م
محمد صلاح برئ من تهمة التمثيل فى ضربة جزاء " كريستال بالاس"
ضربة الجزاء التى أثارت لغطاً فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس

 
بعد خروجه من أزمة إستخدامه للتليفون أثناء القيادة، لم تشأ الصحف البريطانية أن تترك النجم المصرى محمد صلاح، دون أن تثير الكثير من اللغط حوله، خاصة بعد أختيار النجم المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، بجانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، بعدما قالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن صلاح مهدد بالإيقاف لـ3 مباريات بسبب ما أسمته "التمثيل" فى ركلة الجزاء التى احتسبها لصالحه الحكم مايكل أوليفير ضد على مدافع كريستال بالاس، فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس الإثنين.
 
محمد صلاح (1)
 
كان ليفربول قد حقق فوزا مهما خارج قواعده على حساب كريستال بالاس بهدفين دون رد، جاء الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم لمحمد صلاح ونفذها جيمس ميلنر، قبل أن يضيف السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى بعد أن تلقى تمريرة رائعة من النجم المصرى.
 
محمد صلاح (2)
 
ما قالته "تليجراف" لاقى رفضاً من مارك كلاتنبيرج، الحكم الإنجليزى الشهير، الذى قال لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن "الحكم كان محقاً باحتساب ركلة جزاء لصلاح بعد وجود تدخل من ساكو على محمد صلاح، وكذلك كان محقاً بطرد بيساكا الذى قام بعرقلة اللاعب المصرى المنفرد بمرمى كريستال بالاس".
 
محمد صلاح (3)
 
وأضاف الحكم الذى أدار المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى جمعت منتخبى فرنسا والبرتغال قبل عامين، "حينما شاهد مايكل أوليفر ساكو قريباً من محمد صلاح كان سيقول لنفسه هل سيكون هناك تدخل؟ وحدث ذلك، كحكم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن اللاعب المصرى ربما لن يسقط لو كان يملك فرصة لكى يسجل، القرار صحيح والحكم كان بموقف مثالى لاحتساب ركلة الجزاء".
 
محمد صلاح (4)
 
وأضاف الحكم الإنجليزى الشهير، مارك كلاتنبيرج، " نفس الشىء بالنسبة للبطاقة الحمراء الحمراء، محمد صلاح كان متوجهاً للمرمى وكان خارج منطقة الجزاء، لن يسقط بدون وجود احتكاك وبالفعل هناك احتكاك، حيث كان صلاح يجرى والتدخل كان كافياً ليفقده توازنه، ولو كان الخطأ داخل منطقة لجزاء لتم احتساب ركلة جزاء وبطاقة صفراء". 
 
محمد صلاح (5)
 
وكان الدولى المصرى محمد صلاح، الفائز بجائزة أحسن لاعب وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز " البريميرليج " العام الماضى، قد خطف الأضواء من الجميع فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، حيث سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على نجاح محمد صلاح فى صناعة هدفى ليفربول أمام كريستال بالاس بعدما تسبب فى احتساب ركلة جزاء وتسجيل السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لـ"الريدز"، مشيرة إلى أن ليفربول وجه إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه بعزمه المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعدما حقق الانتصار الثانى على التوالى بعد تغلبه فى الجولة الأولى على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 0.
 
 
محمد صلاح (6)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا