مبادرة الرئيس للإفراج عن الغارمين تعيد الإبتسامة لأب وأم لأربعة أبناء (فيديو)

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 01:53 م
مبادرة الرئيس للإفراج عن الغارمين تعيد الإبتسامة لأب وأم لأربعة أبناء (فيديو)
جانب من الفيديو
علاء رضوان

أفرج قطاع السجون، اليوم الثلاثاء، عن دفعة جديدة من الغارمين، تفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى «سجون بلا غارمين»، حيث تم اليوم الإفراج عن عدد كبير من نزلاء السجون الغارمين، بتمويل من صندوق «تحيا مصر».   

عملية الإفراج عن الغارمين والغارمات بدأت بإحتفالية على نغمات «تسلم الأيادى»، حيث رقص المئات من السجناء «الغارمين والغارمات» الحاصلين على عفو رئاسى بمناسبة عيد الأضحى، وذلك من خلال الحفل الذى أقيم بمنطقة سجون طرة، حيث سادت أجواء من البهجة والفرحة بخروج الغارمين وعودتهم لحياتهم الطبيعية.

وأثناء تنفيذ عملية الإفراج عن الغارمين والغارمات تبادل الجميع الأحضان والقبلات بين سجين وزوجته المحبوسة أيضا، عقب الإفراج عنهما بالعفو الرئاسى، حماس الجميع، حيث تعالت أصوات التصفيق والصياح لجمع شمل العائلة.

وجاء من ضمن المفرج عنهم زوج وزوجة محبوسين تركوا أربعة أبناء دون عوائل حيث وجهوا بدورهم الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على دوره فى مبادرة «سجون بلا غارمين»، ورددت الزوجة قائلة: «يحيا السيسي أنه خرجنا وسط ولادنا».

وكان قطاع السجون بإشراف اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية، أفرج صباح اليوم الثلاثاء، عن مئات السجناء على مستوى الجمهورية؛ تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم (391 لسنة 2018) بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك الموافق العاشر من ذى الحجة لعام (1439) هجرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق