الإفراج عن أم لخمسة أبناء دون عائل ضمن مبادرة الرئيس «سجون بلا غارمين» (فيديو)

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 01:59 م
الإفراج عن أم لخمسة أبناء دون عائل ضمن مبادرة الرئيس «سجون بلا غارمين» (فيديو)
جانب من الفيديو
علاء رضوان

يستكمل قطاع السجون، حاليا عملية الإفراج عن دفعة جديدة من الغارمين والغارمات، تفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى «سجون بلا غارمين»، حيث تم اليوم الإفراج عن عدد كبير من نزلاء السجون الغارمين، بتمويل من صندوق «تحيا مصر».  

بدأت عملية الإفراج عن الغارمين والغارمات بإحتفالية على موسيقى و نغمات «تسلم الأيادى»، رقص فيها المئات من السجناء «الغارمين والغارمات» الحاصلين على عفو رئاسى بمناسبة عيد الأضحى، وذلك من خلال الحفل الذى أقيم بمنطقة سجون طرة، حيث سادت أجواء من الفرحة والسرور بخروج الغارمين وعودتهم لحياتهم الطبيعية.   

وجاء من ضمن المفرج عنهم أم من الغارمات تركت خمسة من أبناءها دون عائل حيث التقت السيدة بأبناءها فى الحفل  وتبادلات معهم الأحضان القبلات وسط تصفيق وزغاريد الحاضرين عقب الإفراج عنها بالعفو الرئاسى.  

السيدة الحاصلة على العفو الرئاسى، وجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دوره فى مبادرة «سجون بلا غارمين».

يشار إلى أن قطاع السجون بإشراف اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية، أفرج صباح اليوم الثلاثاء، عن مئات السجناء على مستوى الجمهورية؛ تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 391 لسنة 2018 بشأن العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك الموافق العاشر من ذى الحجة لعام 1439 هجرية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق