"متستسهلش وتبرشم".. الإفراط في تناول المسكنات يصيب بأمراض تؤدي للوفاة

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 10:00 م
"متستسهلش وتبرشم".. الإفراط في تناول المسكنات يصيب بأمراض تؤدي للوفاة
كتب - أحمد قنديل

"بيستسهل والإسبرين على طول في جيبه" .. هكذا يكون حال الكثير من الأشخاص، فمثلما هناك مدمني مخدرات، هناك أيضا مدمني مسكنات، وربما يجهل الكثير من الأشخاص أن الإفراط في تناول المسكنات يسبب الكوارث الصحية.

وفقا لما ذكره الموقع الهندي بولد سكاي، خلال تقرير طبي، فإن هناك أضرار جسيمة تعود على صحة الإنسان إثر الإفراط في تناول المسكنات وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى الوفاة، ناصحا بعدم تسرع المصابين بالآلام في تناول الكثير من الأدوية المسكنة،

 

وأوضح الموقع الهندي تفاصيل تلك الإخطار الصحية على النحو التالي..

أولا.. تسبب النوبات القلبية المفاجئة

ثانيا.. تأتي بالكثير من أمراض العظام

ثالثا.. تصيب المتناول بالصداع المزمن

رابعا.. تسبب التهابات المرئ والمعدة والأمعاء

خامسا.. تسبب مختلف أنواع الحساسية سواء الصدرية أو الجلدية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م