رانيا المشاط: عودة عروض ديزني لايف لمصر شهادة ثقة للسياحة المصرية

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 07:34 م
رانيا المشاط: عودة عروض ديزني لايف لمصر شهادة ثقة للسياحة المصرية
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
مصطفى الجمل

 
وصفت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اختيار شركة ديزنى للعودة إلى العمل فى مصر بأنه يمثل شهادة ثقة لمصر، ودليل على أن توافر الأمن الكافى لجذب السياحة.
 
وقالت المشاط خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفي المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن عودة عروض ديزني لايف لمصر، إن وزارة السياحة تحاول خلق أجندة ترفيهية لمصر خلال الفترة الحالية، لأنها تخلق منتجا متنوعا لأى سائح على أرض مصر، مؤكده أن مصر تطلق الأجندة كاملة 2019 بما يخلق طلبا على السياحة المصرية.
 
وأوضحت الدكتورة رانيا المشاط، أن من أهم العناوين ضمن حملة الترويج للسياحة والتى تطلقها الوزارة قريبًا هي "الناس للناس"، حيث يقدر الآخرون معرفة ما تقدمه الثقافة المصرية للبشرية، وانفتاح مصر وثقافتها على العالم، مؤكدة أن هذه الفعاليات تزيد من فرص مصر السياحية، لحين إطلاق الأجندة فى 2019.
 
وعقدت مساء اليوم الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، وستيفن آرمسترونج، نائب رئيس مجلس إدارة Feld Entertainment لمنطقة أوروبا و الشرق الأوسط، ومحمد عامر، رئيس مجلس إدارة و الرئيس التنفيذي لشركة Dino Activations، مؤتمر صحفى للاعلان عن عودة عروض Disney Live إلى مصر بحضور أكثر من 20 شخصية من شخصيات ديزني العالمية لتقديم عرض Mickey and Minnie’s Doorway to Magic.
 
وعقد هذا المؤتمر تحت رعاية وزارتي الإستثمار والتعاون الدولي، والسياحة المصرية فى إطار الحرص على تنشيط السياحة و إعادة مصر على خريطة الاستثمار عن طريق استقطاب المزيد من المؤتمرات والعروض الحية لمصر لإعادة مصر على الخريطة السياحية مرة أخري لفتح آفاقًا جديدة وفرصًا واعدة لمصر كدولة مستقرة وقادرة على استضافة أقوى الفعاليات الترفيهية في العالم.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق