الشناوى وفتحى والسوليه وأزارو فى قائمة الأهلي ضد كمبالا سيتى

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 08:09 م
الشناوى وفتحى والسوليه وأزارو فى قائمة الأهلي ضد كمبالا سيتى
الأهلى

 
قبل دقائق من انطلاق آخر جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بين الأهلى وكمبالا سيتى الأوغندى، المقامة بملعب برج العرب، أعلن الفرنسى باتريك كارتيرون، المدير الفنى للشياطين الحمر، التشكيل الذى يخوض به المباراة، حيث سيحرس محمد الشناوى عرين الأهلى.
 
وسيتم الدفع برباعى خط الدفاع على معلول، وساليف كوليبالي، وسعد سمير، وأحمد فتحى، بالإضافة إلى رباعى الوسط حسام عاشور، وعمرو السولية، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، على أن يهاجم الأهلى بالثنائى ناصر ماهر ووليد أزارو، فيما يجلس على دكة البدلاء، شريف إكرامى، هشام محمد، مؤمن زكريا، مروان محسن، أكرم توفيق، محمد نجيب وصلاح محسن.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة فى التاسعة من مساء اليوم، وسط حضور جماهيرى يقدر بعشرة الاف متفرج.
 
ويسعى الأهلى من المباراة إلى تخطى شبح الإصابات الذى طار عدد كبير من لاعبيه خلال الفترة القليلة الماضية، نتيجة مشاركة الفريق بأكثر من بطولة فى وقت واحد، حيث طالب كارتيرون لاعبيه بعدم التداخل والالتحامات القوية أمام لاعبى كمبالا سيتى، لتجنب أية إصابات جديدة.
 
كما يسعى الأهلى إلى الخروج بالمباراة دون أى تأثير فى القوام الرئيسى، خاصة فى ظل وجود أربعة لاعبيين حصلوا على إنذارات فى المباريات السابقة، مما يهددهم بعدم المشاركة فى مباراة دور الثمانية، وهو ما ينطبق على الرباعى عمرو السولية ومحمد هانى وساليف كوليبالى ومحمد الشناوى، وبالإضافة إلى ذلك يحاول الأهلى إنهاء أزمة اللاعب مؤمن ذكريا، الذى تم استدعائه لقائمة الفريق والانضمام لمعسكر الأحمر استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى، بعدما تجميده فى مباريات الدورى.
 
ورغم أن الأهلى ضمن رسمياً الصعود إلى دور الثمانية الا أنه يسعى لتحقيق الفوز على كمبالا سيتى للحصول على صدارة المجموعة، للابتعاد عن وقوعه فى قرعة دور الثمانية مع أندية الكبار، خاصة أن الأهلى يسعى إلى استعادة اللقب الغائب عن جدرانه منذ سنوات.
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق