السيسي يستقبل نائب رئيس وزراء إيطاليا.. ويؤكد ثقته في التوصل إلى نتائج بقضية ريجينى

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 03:58 م
السيسي يستقبل نائب رئيس وزراء إيطاليا.. ويؤكد ثقته في التوصل إلى نتائج بقضية ريجينى
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى ثقته فى التوصل إلى نتائج نهائية فى تحقيقات مقتل الباحث الإيطاليى جوليو ريجينى والكشف عن الجناة.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس استقبل اليوم نائب رئيس الوزراء الايطالي لويجى دى مايو ، وأعرب المسئول الايطالي عن التقدير للتعاون الوثيق القائم بين النيابة العامة فى البلدين فى قضية ريجيني.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل مطلع الشهر الجاري إينزو ميلانيزي وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، وشهد اللقاء  عددا من الملفات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين، حيث أكد الرئيس من جانبه اهتمام مصر بالكشف عن ملابسات مقتل الطالب "ريجيني"، وحرصها على مواصلة التعاون الكامل وبشفافية تامة، من خلال السلطات المعنية خاصة السلطة القضائية ممثلة في النيابة العامة المصرية التي تقوم بالتنسيق مع نظيرتها الإيطالية، لمعرفة مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة.

 فيما أشاد وزير الخارجية الإيطالي بالتعاون الإيجابي والشفافية بين السلطات المعنية المصرية والإيطالية فيما يخص مقتل الطالب "ريجيني"، معرباً عن ثقته في أن هذا الجهد المشترك سيساهم في التوصل إلى الحقيقة التي يبحث عنها الجانبان.

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق