اربطوا الأحزمة.. قطار صلاح يصل محطة ليستر سيتى في الدوري الإنجليزي

السبت، 01 سبتمبر 2018 01:00 م
اربطوا الأحزمة.. قطار صلاح يصل محطة ليستر سيتى في الدوري الإنجليزي
ليفربول

محطة أخرى يصل إليه النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم السبت، وخطوة جديدة ربما تكون فاتحة خير أخرى على الفرعون المصري، أمام نادي ليستر سيتي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

بعد آخر مباراة خاضها ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام برايتون في معقل ليفربول توقف رصيد صلاح عند هدفين، ويتطلع حاليا إلى الهدف الثالث للمنافسة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. 

فيما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري بـ9 نقاط؛ من ثلاث مباريات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، ويتصدر بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسي وواتفورد، فيما يظل ليستر سيتى في المركز السابع بـ6 نقاط.

ويقول التاريخ أن صلاح سجل 3 أهداف في شباك ليستر سيتي الموسم الماضي، حيث اقتنص التسجيل لليفربول بنتيجة 3-2 في مباراة ملعب كينج باور ضمن منافسات الجولة السادسة من النسخة الماضية للدوري الإنجليزي الممتاز.

أما المناسبة الثانية والتي فاز بها صلاح أمام ليستر سيتي، فهي تسجيله "هدفين" في فوز الريدز على ليستر 2 – 1 في المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري.

وبالحديث عن مباراة اليوم، فيدخلها ليفربول ومعه أقوى دفاع في المسابقة حتى الآن، ونجح الحارس البرازيلى أليسون في الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية، إلى جانب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، أما الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو فحدث ولا حرج في اقتناص الفرص للوصول بالفريق المتعطش إلى اقتناص البطولة الغائبة عن عرينه منذ سنوات.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م