مباراة صعبة لليفربول أمام ليستر يكسبها بشق الأنفس.. هل يؤثر خروج صلاح في الدقيقة 70 على مستواه؟

السبت، 01 سبتمبر 2018 06:00 م
مباراة صعبة لليفربول أمام ليستر يكسبها بشق الأنفس.. هل يؤثر خروج صلاح في الدقيقة 70 على مستواه؟
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لا يكمل صلاح لعب المباراة إلى نهايتها، بعد خروجه في الدقيقة 70 من مباراة ليفربول أمام ليستر ستي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

ربما يؤثر خروج صلاح على نفسيته خلال المباريات المقبلة، رغم أن ليفربول حقق فوزاً غالياً على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى تلك المباراة، بعدما تمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين، قبل أن يتمكن فيرمينو من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج".

 
ساديو ماني وفيرمينو ثنائي ليفربول

رشيد غزال لحظة التسجيل في شباك ليفربول

وفشل أليسون فى معادلة رقم الإسبانى بيبى رينا حارس ليفربول السابق وميلان الحالى، الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى أول 4 مباريات له ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وحافظ ليفربول على صدارة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 12، وتحقيق الفوز الرابع على التوالى، بينما توقف رصيد ليستر سيتى عند 6 نقاط فى المركز السابع.

وجاء تشكيل ليفربول فى مباراة اليوم كما يلى: أليسون فى حراسة المرمى - أرنولد - جوميز - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر – محمد صلاح - فيرمينو – ساديو ماني، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: مينيوليه - كيتا - ستوريدج - مورينو - لالانا - شاكيرى – ماتيب.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

أما تشكيل ليستر سيتى فى مباراة اليوم فجاء كما يلي: شمايكل، ريكاردو، مورجان، تشايلويل، ماجوير، ألبرايتون، ميندي، نديدي، ماديسون، رشيد غزال، دراي، وعلى مقاعد البدلاء، وارد، فوكس، إيفانز، أمارتي، إيبورا، أوكازاكي، إيهاناتشو.

وكاد محمد صلاح يفتتح باب التسجيل مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة الرابعة بعدما قام فيرمينو بمراوغة دفاع ليستر سيتى ويسدد الكرة على مرمى شمايكل التى ارتدت إلى اللاعب المصرى ليسددها بجوار القائم.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

ونجح الحارس البرازيلى أليسون فى إنقاذ مرمى ليفربول من هدف محقق فى الدقيقة 23 بعدما تصدى لتسديدة جراى لاعب ليستر سيتى، وحرم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى، الذى خاض المباراة الـ300 مع "الثعالب" بجميع البطولات، محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول فى الدقيقة 43، بعدما أبعد تسديدة اللاعب المصرى إلى ركنية، علماً بأن محمد صلاح شارك حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة، حيث شارك شيردان شاكيرى بدلاً منه.

يذكر أن جيمس ميلنر تمكن من صناعة 80 هدفاً فى الدورى الانجليزى ليعادل الرقم المسجل بإسم النجم الانجليزى السابق ديفيد بيكهام، كما خاض المباراة الـ 100 بقميص ليفربول فى "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق