ما فيش هزار.. المحافظون الجدد: شغل من «نار» ولا عزاء للفاسدين

الأحد، 02 سبتمبر 2018 08:00 ص
ما فيش هزار.. المحافظون الجدد: شغل من «نار» ولا عزاء للفاسدين
نشاط مكثف للمحافظين الجدد

 

«أنا أكثر حد حول مسئولين للنيابة».. أحد أبرز تصريحات محافظ كفر الشيخ الجديد بعد توليه منصبه وبعكس صرامة التوجيه الصادر للمحافظين من القيادة السياسية بمحاربة الاهمال والفساد.

ميدانيا استقبل العاملون بديوان عام محافظة بنى سويف المستشار هانى عبد الجابر وحث الجميع على العمل من أجل التقدم فى مستوى الخدمات فى كل القطاعات.

واطلع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على كافة الملفات والمشروعات الجارى تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة كما استعرض مشاكل المواطنين  وناقش خطة النظافة ورفع الإشغالات وتجميل مداخل العاصمة. وأكد محافظ الشرقية ضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها وتحديد مواقيت ثابتة للقائهم والاستماع لهم

وفى كفرالشيخ، قال الدكتور إسماعيل طه، إن المقابلات التى سيعقدها سيتم تصويرها بالفيديو ونشرها مشيرا إلى أنه أكثر محافظ حول مسئولين للنيابة وحذر من تداول المكاتبات بين المصالحة الحكومية، ورفض إقامة الحفلات بالمدارس إلا في ختام الأنشطة، وحذر من زيادة أسعار أنابيب الغاز.

وقال اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، للمسئولين بمبنى المحافظة، إن مستوى النظافة لا يليق، بل انتقد مستوى النظافة داخل مبنى ديوان عام المحافظة، وطلب استدعاء عددًا من رؤساء الأحياء للاجتماع بهم، من بينهم رئيس حى عتاقة ورئيس جهاز النظافة بالمحافظة.

وأكد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أن القطاع الصحى ملىء بالمشاكل، وسينظم عددا من الجولات المفاجئة على المستشفيات المعطلة وغير المجهزة والعمل على دخولها الخدمة فى أسرع وقت ممكن، ومراجعة القصور فى الخدمات.

وفى المنوفية، استمع اللواء سعيد عباس للمواطنين وشدد علي  سرعة الاستجابة  لمتضررة من حجز سيارة زوجها المريض فى «المرور».

وقال  الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج الجديد، أن تعليمات صادرة من الرئيس للاهتمام بالمحافظة ومناقشة المشروعات التنموية واستكمال المشروعات المتوقفة.

وأكد المهندس كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، أن تطهير بحيرة المنزلة والترع و المصارف، من أهم أولوياته، مضيفا: «محاربة الفساد فى المحليات على راس اولويات العمل، وهذة فكرة الرئيس السيسى، والإعلام جزء مهم فى المجتمع وعين للمسئول».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق