طوابير رمسيس ليست الوحيدة.. «كلنا واحد» يوجه ضربة مميتة لمافيا المستلزمات المدرسية

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 04:00 ص
طوابير رمسيس ليست الوحيدة.. «كلنا واحد» يوجه ضربة مميتة لمافيا المستلزمات المدرسية
معرض مستلزمات المدارس

أمام سرادق ضخم في ميدان رمسيس، تعلوه لافتة كبيرة دون عليها عبارة «كلنا واحد»، اصطف المواطنون في طوابير طويلة، بغية شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية، استعدادا للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ في 22 سبتمبر المقبل.

 «كلنا واحد» مبادرة أطلقتها وزارة الداخلية لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء من المواطنين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر توفير وبيع المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة.

amr-moustafa-(6)

ورغم أن السرادق أقيم بجوار منطقة الفجالة، التي كانت ولا زالت قبلة أولياء الأمور لشراء المستلزمات الدراسية، التي ارتفعت أسعارها بشكل جنوني مبالغ فيه هذا العام، كما يقول الأهالي، إلا أنهم بمجرد رؤيتهم معرض «كلنا واحد» اتجهوا إليه فورا نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة تصل لنصف الثمن فى بعض الأحيان، لمحاربة الغلاء وجشع التجار.

وحرص قيادات وزارة الداخلية على التواجد بالمعارض وسط الأهالي، على رأسهم اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين وعدد من رجال الشرطة، وتزاحم المواطنون على المكان لشراء كميات كبيرة، وسط رسائل طمأنة من قيادات الداخلية باستمرار المعرض لمدة شهر.

amr-moustafa-(8)

وقال اللواء سعيد، إن المعرض مستمر لمدة 30 يوما بنفس الحجم، وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بأولادهم، وبجودة عالية وأسعار مخفضة، مؤكداً أن رسالة الأمن خدمة المواطنين.

بدورهم، أعرب المواطنون عن سعادتهم بمعرض «كلنا واحد» مؤكدين أنه ساهم في توفير مبالغ طائلة لهم، كما ساهم في إزاحة القلق والتوتر اللذين يلزامهما في بداية كل عام دراسي.


amr-moustafa-(29)

amr-moustafa-(32)
 
amr-moustafa-(38)
 
amr-moustafa-(40)
 
محمود-فخرى14
 
محمود-فخرى15
 
محمود-فخرى16
 
محمود-فخرى18
 
محمود-فخرى42
 
محمود-فخرى43
 
محمود-فخرى44
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق