بالطريقة دي تعرف إن صاحبك عملك حظر على «الآيفون».. إزاي تكتشف «البلوك»

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 06:00 ص
بالطريقة دي تعرف إن صاحبك عملك حظر على «الآيفون».. إزاي تكتشف «البلوك»
هاتف ايفون

 
 
ممكن صاحبك يعملك حظر على الآيفون، بس مش سهل تعرف، فنظام iOS يتيح للمستخدمين حظر جهات الاتصال المزعجة بكل سهولة، مما يمنع جهات الاتصال من إرسال الرسائل أو الاتصال بهاتف المستخدم أو التواصل معه بشكل نهائى.
 
في حال كنت ترغب فى معرفة ما إذا حظر شخص رقمك على هاتفه الآيفون، هناك مجموعة من العلامات يتأكد لها ذلك: 
 
- عدم تسليم iMessage
إذا تم حظر رقمك على هاتف أي صديق، فلن يتلقى المستخدم تنبيها عند حدوث ذلك، وهو ما يعنى أنه سيمكن للمستخدمين استعمال iMessage لإرسال رسالة نصية إلى هذا الشخص، إلا أنه لن يتلقى الرسالة نهائيًا، لذلك يمكن للمستخدم معرفة ذلك من خلال النظر أسفل النص الأخير الذى تم إرساله، وفى حالة ما إذا وجدت كلمة Not Delivered فهذا دليل أولى على عملية الحظر.
 
 
- SMS
حيلة أخرى يمكن من خلالها معرفة ما إذا كان المستخدم قد تعرض للحظر، وذلك من خلال تمكين الرسائل النصية القصيرة على هاتف آيفون الخاص بالمستخدم، فإذا لم يتلقى المستخدم رد أو تقرير استلام، فهذا علامة أيضا على الحظر فى النهاية.
 
 
- البريد الصوتى
عندما يتصل المستخدم بشخص ما قام بحظره، فإنه سيستمع إلى رنين واحد، ثم سيجرى تحويله إلى البريد الصوتى، وللتأكد من ذلك يمكن أن يجرب الاتصال لعدة مرات، وعندما يجرى نقله إلى البريد الصوتى، بعد الرنة الأولى فى كل مرة فهذا احتمال قوى على أنه تم حظر المستخدم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق