التخبط التركي يطول الخطوط الجوية.. كيف حول «طيران أنقرة» رحلة محمود العسيلى إلى كابوس؟

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 10:00 م
التخبط التركي يطول الخطوط الجوية.. كيف حول «طيران أنقرة» رحلة محمود العسيلى إلى كابوس؟
محمود العسيلى

يبدو أن حالة الارتباك التى تعانيها تركيا بسبب تواصل انهيار الليرة ما تسبب فى أزمة اقتصادية عنيفة قد امتدت  إلى الخطوط الجوية التركية، ما تسبب فى تقصير واضح لتقديم الخدمات الواجبة لركابها.

 الفنان محمود العسيلى أبدى استياءه الشديد من معاملة مسئولى الخطوط الجوية التركية، قائلا عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" أن "الخطوط التركية حولت إجازتى اللى مستنينها من أول السنة لكابوس.. رحلة القاهرة اتأخرت فضيعوا عليا رحلتين ترانزيت، وتانى يوم ضيعولى شنطى كلها وونزلت إسبانيا مش حيلتى غير الهدوم اللى عليا وبقالهم 3 أيام محدش عبرنى".

 

محمود العسيلي
 
محمود العسيلى
 
كان الفنان محمود العسيلى قد قدم حفلا غنائياً ضخمًا فى الجامعة الأمريكية مؤخرًا، وسط حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه، وقدم عدة اغانى له ومنها "مجنونة، تقدر، يا ناس، فى حته تانية، بعدتى ومبعدتيش"، وغيرها من الأغانى الناجحة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمود العسيلى يعتزم تقديم أغنية جديدة، حيث أكد أن فكرتها غريبة ومختلفة عما قدمه من قبل بعنوان "سهلة وبسيطة" من كلمات أمير طعيمة، وألحانه، وتوزيع رامى سمير، وإخراج علاء خالد، ومن المتوقع طرحها الفترة المقبلة، عقب انتهاء عمليات المونتاج والمكساج للأغنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة