مصر بلد الريادة.. أمين عام برلمان البحرين يشيد بتدريب "النواب" في مصر (صور)

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 04:19 م
مصر بلد الريادة.. أمين عام برلمان البحرين يشيد بتدريب "النواب" في مصر (صور)
على عبد العال
مصطفى النجار

 
 
ترسيخًا للعلاقات المصرية البحرينية واستكمالاً للتوجه العام للقيادة السياسية في تدعيم أوسلو التعاون مع الأشقاء العرب، استقبل الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب اليوم الثلاثاء عبدالله بن خلف الدوسري الأمين العام لمجلس النواب البحريني، والوفد المرافق له.
 
 وحضور  المستشار أحمد سعدالدين الأمين العام لمجلس النواب  المستشار محمد نصير نائب أمين العام مجلس النواب وأحمد المهدي نائب أمين عام مجلس النواب.
 
2e1e3036-9ff3-4926-a0e0-adbd2c76a4c6
 
في بداية اللقاء، أشاد الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس بخصوصية العلاقات المصرية البحرينية على كافة المستويات خاصة على الصعيد البرلماني، كما استعرض دور الأمانة العامة لمجلس النواب في العملية التشريعية، منوهاً إلى الدور الذى يقوم به معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب المصري إزاء تدريب كوادر الأمانة العامة لمجلس النواب المصري، وكذا دوره الخارجي في تدريب كوادر برلمانات الدول الشقيقة والصديقة.
 
من جانبه، عبر الأمين العام لمجلس النواب البحريني عن جزيل شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالدور الذى يقوم به معهد التدريب البرلماني المصري في تدريب الكوادر البرلمانية، ومشيراً إلى الزيارة التى سيقوم بها وفد الأمانة العامة لمجلس النواب البحريني لتلقي التدريب بالمعهد.
 
9c25479b-2be2-4438-b503-4e7f9bebbd0f
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق