قبل المدارس والزحمة.. أفكار جديدة لصُنع السندوتشات اليومية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 11:00 ص
قبل المدارس والزحمة.. أفكار جديدة لصُنع السندوتشات اليومية
السندوتشات- أرشيفية

أيام تفصلنا عن بدء العام الدراسي الجديد، بمتطلباته واحتياجاته، ومواجهة صعوبات في إرضاء الأطفال بداية من اختيار مقتنياتهم، حتى مواعيد المدرسة المبكرة، أيضا نوع الساندويتشات التي يتناولونها، خاصةً إذا كانت أنواع السندوتشات تقليدية وغير مُحببة للطفل. حتى تصبح مشكلة يومية.

نوع الأكلة
لم يتطلب الأمر كثير من المصاريف، لشراء الأكل الجاهز من داخل المدرسة كما يفعل أغلبية الأطفال في الوقت الحالي، يمكن تقديم أكلات منزلية في اللانش بوكس تكون بسيطة مثل البيتزا المُحضّرة في المنزل، والتي تحتوي على أنواع كثيرة من الخضروات والمكونات الطبيعية.

المخبوزات
قد يكون إعداد المخبوزات أمر مُرهق، مثل تحضير العيش الفينو في البيت، ولكن هناك سيدات تُفضل الابتعاد عن كل ما هو غير مضمون، أيضًا انتشار الخبز الشامي الذي يتم استخدامه لحشو الكريب، يمكن فرده وحشوه بالشاورما ولفه ووضعه في اللانش بوكس.
 
عيش الكريب
عيش الكريب

الخضروات والفاكهة 
يمكن الاستعانة بها في اللانش بوكس بأنواعها وألوانها المختلفة من الخيار والجزر والكابوتش والبروكلين فهي مغذية وتحمي الطفل من الأمراض خاصةً لو تناولها بشكل يومي. أيضا تقديم الفواكه ويُفضل الفاكهة الجافة مثل التفاح والعنب والخوخ أو البرتقال المُقشر. أيضا يمكن تقطيع الفاكهة والخضار على شكل سلطة وتقديمها.
 
الخضروات
الخضروات

السناكس
يفضل الصغار والكبار تناول السناكس والمقبلات، في هذه الحالة يمكن عمل السمبوسة بمذاقتها المختلفة سواء بحشو الخضار، أو الشاورما، أو الجبنة، أو حتى النوتيلا. أيضا يمكن عمل الفشار ووضعه داخل علبة طويلة، أو تحضير بقسماط في المنزل بحبوب القمح مع جبنة مثلثات.
 
سناكس
سناكس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة