أيا كان برجك تعرف على حظك اليوم الأربعاء 5/9/2018

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:00 ص
أيا كان برجك تعرف على حظك اليوم الأربعاء 5/9/2018
حظك اليوم - تعبيرية

أيا كان برجك تعرف على حظك اليوم الثلاثاء من خدمة "صوت الأمة"، لمعرفة أبرز مزايا برجك ويوم حظك.
 
حظك اليوم برج العذراء.. خليك قد المسؤولية
 
يتميز مواليد برج العذراء بالجدية والاجتهاد في تنفيذ عملها، ولكن من الصعب أن تنال رضاهم، والفنان باسل خياط من أبرز مشاهير برج العذراء.
 
مهنيا:
اعرض أفكارك بشكل جيد حتى لا تقابل معارضة في الابتكارات الجديدة حتى لو كان لمصلحة العمل، فالإنسان بطبعه يميل إلى عدم التجديد.
 
 
عاطفيا:
خف حبتين عن شريك حياتك، مش كل حاجة انتقاد، هيهرب من حياتك وهيسيبك في مشاكله، اتكلم معاه، قرب منه وافتح حوار كويس يقرب وجهات النظر.
 
صحيا:
اشرب مياه كتير، بشرتك وجسمك محتاجة لدا الفترة اللي جاية جدا.
 
 
 
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء: الحق أحلامك
 
 برج نارى يتميز مواليده بالاستقلالية وحب المغامرة، لكنه يميل إلى الاندفاع الشديد، الفنان عمر الشريف من أبرز مشاهير برج الحمل.
 
 
مهنيا:
لا تؤجل حسم القضايا الهامة التي يتوقف عليها مستقبلك، لا تقلق ستتخطى المصاعب لكن الأمر يحتاج إلى وقفة وإراردة.
 
 
عاطفيا:
تسامح مع الآخرين، شريك حياتك ليس ندا لك، هو معك، حاول أن تتقرب منه وتفهمه على قدر الإمكان.
 
 
صحيا:
كف عن الانفعالات، دا هيأثر على صحتك بالسلب وهتواجه متاعب، قلل من الطعام على قدر الإمكان صحتك نعمة حافظ عليها.
 
 
حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء: دوس بنزين 
 
من الأبراج المائية المحبة للحياة، مبدع في التفكير، لكنه رومانسي زيادة على اللزوم، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة.
 
مهنيا:
دوس بنزين، هتوصل لتحقيق حلمك، ثروة كبير إليك في الطريق، احذر الأفخاخ.
 
عاطفيا:
لا تمسك العصا من المنتصف، عليك بخطوة جدية في الارتباط، الحالة الحالية إذا زادت عن حدها ستتحول إلى اكتئاب.
 
صحيا:
العب رياضة كتير حرك جسمك، نفسيتك محتاجة شيء مختلف.
 
 
 
حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء: الساكت عن الحق شيطان أخرس
 
من الأبراج الهوائية التي تتصف بالمزاجية والتقلب، طموحك وحماسك الزائد قد يأخذك إلى نتائج لا تحمد عقباها ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.
 
 
مهنيا:
لا تتردد في قول الحق حتى لو على رقبتك، وجع الضمير أكبر كثير من وجع الخصم، لا تقبل الظلم ولا تسكت عنه.
 
عاطفيا:
الكراش بتاعك هيموت عليك، لو عندك استعداد خد خطوة لا تخسر شيئا من التجربة، لكن ستخسر كثيرا إذا تجاهلت شخصا أنت كل حياته.
 
صحيا:
ما يصحش تسيب نفسك وتحمل عليها كل الوقت دا، اهتم شوية بجسمك مش ناقصة أمراض.
 
 
 
حظك اليوم برج الثور الثلاثاء: خذ خطوة مع شريكك
 
يبحث دائما عن النجاح، يحرص على مشاعر المقربين، وتعتبر العصبية، والأنانية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.
 
مهنيا:
أعد ترتيب أوراقك من جديد، ليس عيبا طلب النصح من الآخرين، العيب أن تقع في الخطأ وتتسبب في كارثة.
 
عاطفيا:
الطبطبة حلوة مفيش كلام، حاول تقديم الدعم إلى شريك حياتك الأمر لا يحتاج إلى كثير من المماطلة، إذا كان هناك خلاف بينكما بسبب دعمك سينتهى تلك الخلاف.
 
صحيا:
انت بحاجة إلى بعض الفحوصات، في الغالب أنت تحتاج إلى استشارة طبيبك في أقرب وقت ممكن.
 
 
 
حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء: باب جديد.. حب جديد
 
برج المدلعين يحب الأناقة أكثر من أي شيء، والفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.
 
مهنيا:
رتب أولوياتك مفيش شغل بيخلص، لا مانع في ترك يوم مخصص لأطفالك.
 
عطفيا:
 
الحب الذى تبحث عنه قريب جدًا منك خلال الفترة المقبلة، فلا تتعجل أن تبحث عن أى شخص تقضى معه حياتك وتريث فى الاختيارات، لأن ضياع حب حياتك سوف يجعلك تعيش حياة جامدة وتعيسة فى الكثير من الأحيان.
 
صحيا:
 
تنظيم وقت العلاج خاصة العلاج الطبيعى سوف يكون له مردود كبير خلال الفترة المقبلة وتحسن حالتك البدنية، فلا تجعل نفسك رهن للعلاج الدوائى فقط، وانتظم فى الذهاب لجلسات العلاج الطبيعى وفقًا لمواعيده، حتى لا تنتكس حالتك.
 
 
 
حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء: اقتنع بالحقيقة
 
يتميز أصحابه بسعة الصدر وحفظ الأسرار بشكل كبير، وتقبلهم للأشخاص الآخرين فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج دانيال كريج.
 
مهنيا:
 
تردد كبير فى الحياة المهنية التى تمر بها مما يجعلك مرتبك بعض الشئ، لكن يجب ألا يترتب على هذا الارتباك القيام بأيه انفعالات غير محسوبة ينتج عنها الكثير من المشاكل التى أنت فى غنى عنها هذه الفترة.
 
عاطفيا:
 
العاطفة وحدها سوف تتجمد إذا لم تجد الاحترام من شريك حياتك، فمن خلال تبادل الحوارات المجدية بعيدًا عن الجدال سوف تجد طريق لحل الظروف الصعبة على المستوى النفسى.
 
صحيا
 
حان الوقت لتخطط لحياتك بشكل صحى خلال الشهور المقبلة لتدعيم مناعتك بدلًا من كثرة تناول المسكنات والأطعمة غير الصحية مثل الوجبات السريعة المشبعة بالدهون.
 
يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يعانى من بعض المشاكل العاطفية الفترة المقبلة بسبب بعض العناد والخوف من التوترات المالية.
 
حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء: لا تُلدع من حجر مرتين
 
يتصف مواليده بحب نفسه بشكل كبير وخاصة أنه يجد فى ذاته الكثير من الغرورم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف.
 
 
مهنيا:
 
الحكايات التى ترددها فى العمل عن تعبك ورغبتك فى ترك العمل سوف تكلفك الكثير إذا وصلت لرئيس الشركة، فإذا فكرت فى ترك العمل ادرس القرار جيدًا مع نفسك وليس بالحديث الطويل والكلام مع من لا يجد الحكمة.
 
عاطفيا:
 
العلاقات الرومانسية المبتورة بين الحين والآخر سوف تكون نهايتها الفشل لأن كثرة المشاكل تولد القسوة والعناد، فإذا لم تكن قادرًا على حل المشاكل وعمل توافق نفسى مع شريك حياتك بالنسبة للعيوب والمميزات فيمكنك أن ترحل.
 
صحيا:
ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض التى تتعلق بالتوتر والخوف الشديد من تذبذب العمل والهروب من الحقيقة، فلا تجعل المرض النفسى مرتبط بالتعب الجسدى.
 
 
 
حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء: شغلك مية مية
 
من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة منها الغموض فى مواقف عديدة، ويعتبر الشك والغيرة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.
 
 
مهنيا:
 
ربما تحتاج اليوم لتطوير مهاراتك بشكل أفضل من الفترة الماضية، ولكنك تتمكن من إحراز أهداف واضحة فى طريقك المستقبلى، وترتب لخطوات أكثر تأثيرا خلال الفترة االمقبلة.
 
عاطفيا:
 
حياتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام والتفاهم مع الشريك، وهو ما يمكنك فعله عند المساء أثناء لقائكما المرتقب.
 
صحيا:
بصحبة صديق مقرب تزور طبيب التغذية الخاص بك اليوم للوقوف على أسباب زيادة وزنك خلال الفترة الأخيرة، ربما ينصحك ببعض التمارين الرياضية ولكن تجنب الوجبات السريعة هو أهم ما عليك فعله.
 
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 
 
حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء: صحتك أمانة
 
من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التسلط والمزاجية، ويعتبر الحس الفنى الراقى أبرز المميزات، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.
 
 
مهنيا:
 
أنت فى حاجة لنصائح مهمة ومفيدة من رؤسائك فى العمل لتطوير أدائك فى إنجاز المهام، اليوم تستدعى لاجتماع طارىء يحدد خطة الفترة المقبلة.
 
عاطفيا:
 
لا تترك علاقتك العاطفية فى مهب الريح، والتوقعات واحرص على توضيح جميع الأمور للشريك، والتفاهم والصراحة هما سلاحك للتغلب على الخلافات السابقة.
 
صحيا:
 
تدخل فى مرحلة جديدة من التأهيل البدنى، والوصول للقوام المثالى، احرص على الالتزام بتمارينك الرياضية، ولا تدع مجالا لكسر الرجيم الصحى الذى اتبعته خلال الفترة الماضية.
 
 
 
حظك اليوم برج القوس الثلاثاء: سيبك من التوتر
 
من الابراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد، والقدرة على القيادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.
 
 
مهنيا:
 
تحصل على إجازة طويلة من عملك اليوم لتجديد نشاطك، والعودة لنفس ادائك المميز دائمًا.
 
عاطفيا:
 
حياتك العاطفية مميزة اليوم، ولا رغبة لديك فى البحث عن علاقة أنجح من تلك، وربما عند المساء تصطحب الشريك فى تجمع مختلف مع الاصدقاء فاستمتعا سويا.
 
صحيا:
تتمتع بصحة جيدة والارهاق الذى شعرت به خلال الفترة الماضية يختفى اليوم، عليك العودة لممارسة الرياضة خلال الفترة المقبلة لتطوير مستوى لياقتك البدنية.
 
 
 
حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء: دلع نفسك
 
 البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية الشديدة فهم لا يعرفون المزاح ويحبون النظام بشدة ولكنهم فى المقابل متشائمون ومن الصعب أن يشعروا بالرضا عن الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنان ميل جيبسون. 
 
 
مهنيا:
 
لا تحاول أن تحمل الآخرين مسؤولية أخطائك، ولا تحاول إشراكهم فى قراراتك فقط لأنك لا تريد أن تتحمل هذه المسؤولية ففى النهاية سيترك هذا انطباعًا سيئًا عنك بانك شخص متردد ولا يعتمد عليه. 
 
عاطفيا:
 
حاول أن تعيد النظر فى علاقتك العاطفية وفى ما يمكنك أن تقدمه لشريك حياتك وما ينتظره هو منك ففى الكثير من الأحيان تكون لديه توقعات كبيرة تجاهك وتصيبه بالإحباط ويشعر أنك خذلته ومساحة من الصراحة بينكما ستكون أمرًا جيدًا.
 
صحيا:
 
راحتك النفسية أساسها أن تتغلب على التوتر الشديد الذى تشعر به تجاه كل شيء، وراحتك الجسدية أيضًا فرغمًا عنك التوتر الذى تعيشه وتتحمله يؤثر على حالتك الصحية ويسبب لك متاعب كبيرة.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق