وزير الدفاع يلتقي مقاتلي الجيش الثالث الميدانى ويؤكد: التحديات لن تثنينا عن تحقيق الأمن

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 11:51 ص
وزير الدفاع يلتقي مقاتلي الجيش الثالث الميدانى ويؤكد: التحديات لن تثنينا عن تحقيق الأمن
وزير الدفاع والانتاج الحربي

أكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن تطوير القدرات القتالية والفنية للوحدات والتشكيلات بكافة أفرعها وتخصصاتها على رأس اهتمامات القيادة العامة للقوات المسلحة خلال المرحلة الراهنة، مشيراً إلى أن ما نواجهه من تحديات لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف لن تثنينا عن تحقيق أمن واستقرار الوطن.

 كما أكد أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة نحو تنمية وتعمير سيناء وتوفير المناخ الجاذب للاستقرار والبناء وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين وأن الشعب المصرى نسيج واحد بتماسكه وتلاحمه فى مواجهة الفتن والتحديات التى تستهدف مسيرة البناء والتنمية  .

والتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدد من القادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى.

وألقى قائد الجيش الثالث الميدانى كلمة أستعرض فيها مشاركة تشكيلات ووحدات الجيش الثالث الميدانى فى تنفيذ الالتزامات التدريبية المخططة والمعاونة فى تأمين الجبهة الداخلية والقضاء على الإرهاب خلال مراحل العملية الشاملة (سيناء 2018)، مؤكداً جاهزية واستعداد مقاتلى الجيش الثالث الميدانى لتنفيذ كافة المهام التى تسند إليهم تحت مختلف الظروف .

 

واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن أمن مصر واستقرارها وتاريخها الحضارى المجيد، ونقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين مشيداً بما يبذلوه من جهد بكل تفان وإخلاص من أجل خدمة الوطن.

وأعرب القائد العام عن اعتزازه بشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب.

وأدار القائد العام حواراً مع رجال الجيش الثالث الميدانى أستمع فيه إلى أرائهم واستفساراتهم فى العديد من المجالات وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والاهتمام باللياقة البدنية والروح المعنوية للمقاتلين كركيزة أساسية لبناء الفرد المقاتل والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى ، والارتقاء بالكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات وتطوير أدائها ، معرباً عن سعادته بما لمسة من روح معنوية عالية وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره .

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق