وجود دخان في تابلوه الكهرباء.. القصة الكاملة لحريق قطار «القاهرة - كفر الشيخ»

الأحد، 09 سبتمبر 2018 12:00 م
وجود دخان في تابلوه الكهرباء.. القصة الكاملة لحريق قطار «القاهرة - كفر الشيخ»
قطار القاهرة/ كفر الشيخ

لا حصر للأكاذيب المترددة عبر بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي يبدو مصدرها واضحا أحيانا، ويظل خفيا في أحايين، لكن المصالح التي تقف وراءها واضحة في كل الأحوال، ففي الساعات القليلة الماضية تداولت شائعات عن اندلاع حريق بقطار القاهرة / كفر الشيخ، قبل أن تخرج السكة الحديد صباح اليوم لتدحض الشائعة وتكذبها.
 
 
ونفت هيئة السكة الحديد اليوم الأحد ما تم تداوله على بعض المواقع عن اندلاع حريق بقطار القاهرة/ كفر الشيخ.
 

البداية جاءت عند نشر بعض المواقع الالكترونية خبر مفاده نشوب حريق محدود في أحد القطارات أثناء تواجده على رصيف محطة سكك حديد قطور بمحافظة الغربية، مؤكدة أن مباحث السكة الحديد في الغربية تلقت إشارات تفيد بنشوب النيران في قطار رقم 809 القاهرة - كفر الشيخ.

 

ولكن هيئة السكن حديد خرجت اليوم، فى بيان لتوضيح الأمور، لاسيما بعد تزايد الشائعات بشأن قطارات الركات، مؤكده أنه أثناء مرور قطار رقم ٨٠٩ ركاب مميز القاهرة/ كفر الشيخ أمس السبت من محطة ابشواى الواقعة ما بين محطة طنطا وقطور تلاحظ وجود دخان فى تابلوه الكهرباء بالعربة الثانية خلف الجرار، وعلى الفور تم إخماد الدخان مستكملًا القطار رحلته بتأخير ٣٥ دقيقة.

 

وفي إطار عدم الانجرار خلف الأكاذيب التي قد تشوه الأوضاع المصرية وحالة الاستقرار التي تعيشها البلاد، طالبت الهيئة بعدم الانسياق وراء الشائعات ونشر أى أخبار قبل الرجوع إلى المصادر الرسمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق