إقبال كبير على معرض المستلزمات الدراسية المخفضة بـ"الظاهر"

الأحد، 09 سبتمبر 2018 11:00 م
إقبال كبير على معرض المستلزمات الدراسية المخفضة بـ"الظاهر"

 

 

 

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، واصلت كل من معارض حزب مستقبل وطن ومعارض "كلنا واحد" التى أطلقتها  وزارة الداخلية، عملها لليوم الثانى، وذلك من أجل التخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل وبيع الأدوات المدرسية وكافة المستلزمات بأسعار أقل مما يتم تداوله فى الأسواق. 
 
وفى منطقة الظاهر وتحديدًا ميدان الجيش، شهد معرض الأدوات المدرسية إقبال من الأهالى لشراء المستلزمات الدراسية المختلفة سواء كانت أقلام أو كشاكيل بكل أحجامها أو حقائب صغيرة أو أى شيء يتعلق بالمستلزمات الدراسية وبأسعار أقل من الأسواق الخارجية. 
 
عن المبادرة، قال فارس حلمى، أحد مسئولى حزب مستقبل وطن، إنه تم إقامة المعرض فى منطقة الظاهر وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل، مضيفًا أن معارض الحزب مقامة فى كل المناطق. 
 
وأشار المسئول بحزب مستقبل وطن إلى أن المعرض يحتوى على تخفيض تصل إلى 50% على أغلب المستلزمات الدراسية، موضحًا أن المواطنين فى الدائرة يشعرون بنسبة كبيرة من الرضا عن المعرض خصوصا أنه لا يحتاجون الذهب إلى أماكن بعيدة لشراء مستلزمات أبنائهم الدراسية، مؤكدًا أن هناك أسرة ممن لديها أكثر من طفل يقع على عاتقها عبء مادى كبير ومن هنا ظهرت الحاجة لتخفيف الحاجة عنهم.
 
فى السياق ذاته، أبدى عدد من المواطنين رضاهم عن المعرض وأسعار الأدوات المدرسية الموفرة به، إضافة إلى وجود عدد كبير من العروض الجيدة التى تخفف عن كاهلهم شراء كم كبيرة من الأدوات خاصة أن البعض يشترى أغلب مستلزماته قبل بداية العام الدراسى.
 

 
 


 


 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق