الـ«سبا» هيجيلك لحد البيت.. كيف تحول حمام منزلك إلى «سبا»؟ (فيديو)

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 06:00 ص
الـ«سبا» هيجيلك لحد البيت.. كيف تحول حمام منزلك إلى «سبا»؟ (فيديو)
ديكور الحمام

بعد يوم طويل من العمل نحلم جميعًا بأن نستمتع بحمام ساخن يهدئ شعورنا بالإجهاد والتوتر. ولكن إذا كان الحمام فوضوى وغير أنيق قد يكون من الصعب الاسترخاء فيه. فكيف يمكنك أن تحول حمامك إلى "سبا" صغير يمنحك شعورًا بالاسترخاء والاستمتاع؟.
 
مجلة (RealSimple) للديكور قدمت هذه النصائح البسيطة لتقوم بهذه المهمة بنجاح:

أضف بعض النباتات
اختر مجموعة متنوعة من نباتات الظل لحمامك، أو بعض النباتات العطرية التى تدوم فترة من الزمن لإضفاء رائحة طازجة على المكان ولونًا مفعمًا بالحيوية ويساعد فى منحك الاسترخاء.
 
نباتات فى الحمام
 
نباتات فى الحمام
 
علق ستارة دش أنيقة
تبديل ستارة الدش هو أسهل وأرخص طريقة لتجديد الحمام وذلك لأنها تحتل مساحة كبيرة من المكان بصريًا، لذلك تغيير هذا العنصر يمكن أن يغير بشكل كبير مظهر الغرفة بالكامل. اختر تصميمًا يتسم بالبساطة والحيوية ليلائم طراز المنتجع الصحى.
 
ستارة حمام
 
ستارة حمام
 
ضع المناشف على كرسى صغير
استخدم كرسى خسبى صغير  لوضع المناشف الجديدة بالقرب من الحمام. سيمنحك هذا مظهرًا رائعًا وستكون دائمًا المنشفة فى متناول اليد.
 
كرسى خشبى للفوط
كرسى خشبى للمناشف
 
بساط حمام من الخيزران  
اختيار بساط للحمام من النسيج يسبب الكثير من المشاكل حين يبتل وقد يتعفن أو يسبب رائحة كريهة على عكس البساط من الخيزران حيث يمنح شعورًا بالانتعاش ويجعل المكان أكثر حميمية ويجف سريعًا.
 
مشاية خيرزان
مشاية خيزران
 
أضف شمعة معطرة
السبا أو المنتجع الصحى يعمل على تهدئة كل الحواس، وللحصول على تأثير مماثل قم بإضاءة شمعة برائحة خفيفة ومهدئة مثل الفانيليا.
 
الشموع
الشموع
 
أضف بعض الفن
عليك إضافة شيء يمتع عينيك أثناء استرخائك فى الحمام أو وضع قناع للوجه، لذا علق عمل فنى تحبه إذا كان ذلك ممكنًا واجعله موضوعًا مريحًا للعين مثل موجات المحيط.

رتب لوازم الاستحمام
لن يمكنك أن تهدئ أعصابك عندما تكون مستحضرات الاستحمام الخاصة بك فى حالة من الفوضى على حواف الحوض. بدلاً من ذلك استعن بعلبة أو رف للحفاظ على لوازمك مرتبة.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق