كيف أتاحت منصة كريم لحجز التوصيلات حرية تنقّل أكبر بالعاصمة السودانية؟

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:02 م
كيف أتاحت منصة كريم لحجز التوصيلات حرية تنقّل أكبر بالعاصمة السودانية؟
منصة كريم لحجز التوصيلات
مروة الغول

أطلقت كريم عملياتها في العاصمة السودانية الخرطوم ليصل بذلك عدد البلدان التي تقدّم فيها كريم خدماتها إلى  14 بلداً. ويأتي وصول كريم إلى هذا السوق الجديد تجسيداً لمهمة كريم بتبسيط حياة الناس وبناء مؤسّسةٍ مستدامة تُحيي روح الإلهام، بما ينعكس على شعب واقتصاد السودان في ظل تفعيل خدمات الشركة في الخرطوم. وسيكون بإمكان العملاء حجز التوصيلات بحسب الطلب أو حجز رحلاتٍ مجدولة مسبقاً باستخدام تطبيق كريم الذي يمكّنهم من اختيار نوع السيارة المرغوب من بين تشكيلة واسعة من السيارات الخاصة المرخّصة والمكيّفة.

اقرأ ايضا :"كريم" تحتفل بإنجاز وصول عدد كباتنها إلى مليون على مستوى العالم

وتعقيباً على إطلاق خدمات كريم في السودان، صرّح مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: "سعداء للغاية بإطلاق خدماتنا في الخرطوم، فقد أصبح بإمكاننا إيجاد فرصٍ تجاريةٍ واعدة وفرص عملٍ جذابة إضافةً إلى خدمة التنقل وجميعها عناصر ستؤدي إلى تحسين وتعزيز قطاع النقل. ستكون الخرطوم هي نقطة الانطلاق، ونخطّط لتوسيع خدماتنا لتشمل جميع مدن السودان في المستقبل القريب، كما نحثّ أيضاً أصحاب المشاريع الناشئة المحلية والأعمال الصغيرة وروّاد الأعمال على الاستثمار في السودان".

ومن جانبه أضاف إبراهيم منّاع، المدير العام للأسواق الناشئة في كريم: "سوف تجلب منصتنا معايير سلامةٍ وأمنٍ جديدة لمجال حجز التوصيلات في السودان بفضل عملية فحصٍ صارمةٍ لكباتننا، وتركيزنا الكبير على سلامتهم وراحتهم، وليس ذلك سوى مثالٌ بسيط يعكس مدى اهتمامنا بالاستثمار في بيئة كريم لتظل جاذبة ومرضية لجميع الأطراف".

وأضاف: "نتوقع أن يسعد العملاء بما وضعناه من تدابير لضمان راحتهم خلال توصيلاتهم، فجميع سياراتنا مكيّفة، وحجز التوصيلات في غاية البساطة بفضل تطبيقنا سهل الاستخدام، إضافةً إلى فريقنا لرعاية العملاء السريعٍ والمتفهّم سواءً عبر مراكز الاتصال أو حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتطلّع لبدء تدريب كباتننا وتعليمهم قيم ومبادئ كريم في رعاية العملاء، كما نتطلع إلى الإسهام في إيجاد فرص العمل وتعزيز عملية التنقل في الخرطوم."

ستعمل كريم بتدابير الأمن والسلامة التي تعتمدها الشركة، مع الحرص على فحص جميع كباتنها الجدد فحصاً صارماً وبصورةٍ دورية، وبذلك سيتمكّن العملاء من التأكّد من أن كباتنهم يتمتّعون بشخصيةٍ سوية، وليس لهم أي سجلّات جنائية، ويحملون رخص قيادةٍ خالية من المخالفات. وستعمل كريم، كجزءٍ من عملية التوظيف، على الاستثمار في برامج تدريبية مكثّفة للكباتن الجدد لتعريفهم بالممارسات المثلى للقيادة، والاعتناء بالسائق، وسلامة الطريق والسيارة، علماً بأن كريم تستثمر ما يزيد عن 2 مليون دولار سنوياً في إجراءات السلامة لحماية عملائها وكباتنها على المنصة باستخدام تقنياتٍ تكنولوجية حديثة إضافةً إلى خدماتها على أرض الواقع والتي تتضمّن المساعدة على الطريق وفحص المركبات.

والتزاماً من كريم بتقديم أفضل رعايةٍ لعملائها وكباتنها، ستفتتح الشركة مراكز اتصالٍ خاصّةٍ لكليهما ابتداءً من الشهر المقبل لاستقبال استفساراتهم خلال الرحلة أو بعدها. ويمكن للكباتن أن يزوروا مركز رعاية الكابتن لطلب المساعدة متى ما احتاجوا ذلك، كما تضع كريم كباتنها على رأس اهتماماتها ويتجلّى ذلك من خلال مبادراتٍ عديدةٍ أطلقتها الشركة بدءاً صندوق الطوارئ الخاص بالكباتن (الذي يدعمه بالكامل موّظفو كريم) ووصولاً إلى التفاوض على أسعارٍ خاصّة للوقود والتأمين الصحي في مختلف المدن التي تشملها شبكة كريم.يمكن للعملاء تحميل تطبيق كريم على نظامي الأندرويد وiOS اليوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق