«سينرجي» تتعاون مع شبكة تواصل الشرق الأوسط MCN العالمية للتوسع إعلاميًا على الصعيد الدولي

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:34 م
«سينرجي» تتعاون مع شبكة تواصل الشرق الأوسط MCN العالمية للتوسع إعلاميًا على الصعيد الدولي
تامر مرسى

أعلنت شركة "سينرجي"- إحدى أذرع مجموعة إعلام المصريين- عن تعاونها مع شبكة تواصل الشرق الأوسط المحدودة القابضة (MCN) التابعة للمجموعة العالمية (The Interpublic Group Of Companies Inc. IPG) والمتخصصة في مجال الدعاية والإعلام والتي تقف وراء عددًا من أشهر الحملات الإعلانية الهادفة حول العالم لأكبر العلامات التجارية، وقد تم التعاقد رسميا أمس الأحد.
 
ويأتي ذلك في إطار سعي "سينرجي" من خلال مجموعة “إعلام المصريين” -الكيان الإعلامي والإعلاني الأكبر في مصر والمنطقة العربية- إلى تعزيز مكانة الإعلام المصري من خلال دعمه بالإتفاقيات التي تحقق الإنتشار والوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية تفاعلية حول العالم، وذلك لنشر صورة أفضل للإعلام المحترف الذي تمثل قيمه المجموعة. 
 
هذا وقد جاء تصريح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة بالنسبة للإعلام المصري أولاً، حيث أن الإعلام المصري الآن حقق مركزًا رياديًا اقليميًا، وأصبح توسعه ضرورة لتطوير أدوات الإعلام على مستوى المنطقة. 
 
ولفت "مرسى" إلى أن مجموعة "إعلام المصريين" قد أتمت هذه الخطوة الهامة مع شركة عالمية مثل "MCN" حيث أنها من المجموعات الإعلانية العالمية التي حققت الإنتشار والمكانة المتميزة في جميع القارات حول العالم مثل إفريقيا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا وأوروبا، وهو ما سيعزز من تواجد المجموعة على الصعيد الدولي كما سيدعم إمكانات المجموعة على المستوى الإعلامي الدولي. 
 
من الجدير بالذكر أن "MCN" هي شبكة إعلامية أمريكية عالمية، لديها أكثر من مكتب في أكثر من 120 دولة حول العالم، كما أن مجموعة "إعلام المصريين" هى مالكة شبكة قنوات ON وشبكة قنوات الحياة وموقع وجريدة اليوم السابع وترددات راديو النيل، خلاف ما تقدمه شركات إعلام المصريين الأخرى في مجالات الإنتاج والإعلان والعلاقات العامة والتسويق الرياضي وخدمات الإعلام الرقمى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق