أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
أيا كان برجك.. تعرف على حظك اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018
الابراج

حظك اليوم.. برج الحمل الأربعاء 12 سبتمبر 2018: ابحث عن الحب

إذا كنت من مواليد برج الحمل تعرف على حظك اليوم وتوقعات برج الحمل على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك

على الصعيد المهنى

زملاء العمل هم ليسوا أعداء لك لكى تستمر فى انتقادهم وعداءهم على المستوى الشخصى سيقلل من احترامهم لك وتوتر علاقات العمل

على الصعيد العاطفى

ابحث عن الحب فى أماكن أخرى ابعد من الحب العادى بين رجل وامرأة، ابحث عنه فى فعل الخير، والأسرة وبين صديق وفى

على الصعيد الصحي

تراكم الدهون وزياده الكرش هو بسبب الإفراط فى تناول المشروبات الغازية خلال هذه الفترة دون ممارسة رياضة تزيد من حرق السعرات الحرارية

توقعات علماء الفلك 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يستقبل رسالة مهمة تغير حياته لكن الأفضل بدون أن يدفع ثمن توتر الفترة الماضية.

 

 

 

حظك اليوم.. برج الثور الأربعاء 12 سبتمبر 2018: قد تتعرض للضغط

إذا كنت من مواليد برج الثور تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

من الممكن ان تتعرض لبعض الضغط العصبى اليوم بخصوص ضغوط العمل، وتتأثر حالتك النفسية كثيرًا، ولكن عند المساء ربما يساعدك فى تجاوز ذلك صديق مقرب لك.

على الصعيد العاطفى

تتمتع بصحة جيدة اليوم ، وتتخلص من آلام العظام التى رافقتك لفترة طويلة، عند المساء لديك خطة واضحة لفقدان الوزن الزائد خلال الفترة القادمة.

على الصعيد الصحى

حياتك العاطفية مستقرة ومرتبة وتخطط مع الشريك خطوات متقدمة خلال الفترة القادمة لتكوين أسرة.

توقعات علماء الفلك

 

لا تتردد بخصوص التعبير عن مشاعرك الرقيقة للمحيطين بك، وخاصة إذا كانوا أفراد عائلتك، تضع خطة كاملة لترشيد نفقاتك، وخلال الفترة القادمة تفكر فى الاستثمار فى أحد المشروعات الصغيرة.

 

حظك اليوم.. برج الجوزاء الأربعاء 12 سبتمبر 2018: عملك يتأثر

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

عملك يتأثر بوضوح بسلوكك العاطفى، وقد تعتاد على ذلك لفترة من الوقت لأنك لن تتخلص من هذا التأثير بعض الوقت فحاول أن تستغل هذا لصالحك من خلال تعاطفك مع الآخرين من حولك.

على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن الحب المثالى فيجب أن تتوقف عن هذا، وتتخلى عن التصورات السينمائية المثالية لرجل أو فتاة الأحلام التى لا وجود لها فى الواقع وانظر حولك جيدًا ستجد بين المحيطين بك من يستحق منك كل الحب.

على الصعيد الصحي

يمكنك فحص كل التغييرات التى تحتاج إلى دمجها فى نمط حياتك وعاداتك الغذائية للحصول على صحة أفضل. اذهب للتنزه فى الصباح والمساء لتتنفس بعض الهواء النقى مما يعزز الدورة الدموية فى جسمك ويقلل فرص اضطرابات القلب.

توقعات علماء الفلك لمواليد

 

قد يؤخر الأشخاص فى المناسب الرسمية عملك لإخراج ضغائهنم الشخصية من المضى وهذا قد يكون مصدر قلق كبير بالنسبة لك لأنه لن يؤثر فقط على الأحداث الجارية ولكن أيضًا مشروعاتك المستقبلية أيضًا.

 

حظك اليوم.. برج السرطان الأربعاء 12 سبتمبر 2018: اليوم مثمر

إذا كنت من مواليد برج السرطان تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

اليوم مثمر بشكل خاص لأولئك الذين يعملون فى الحكومة بأى صفة وأولئك المنخرطين فى وظائف إدارية، وأى عمل أجلته سيتم إكماله اليوم بسهولة واليوم أيضًا مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بالضيق خاصة لو كانت الوظيفة الجديدة ذات صفة إدارية.

على الصعيد العاطفى

ستتمكن الآن من معرفة نوع الشريك الذى تريد قضاء حياتك معه وبعد أن تعرف ماذا تريد تحديدًا ستعثر عليه وتشعر بذلك فور أن تراه فدع حدسك يرشدك دائمًا.

على الصعيد الصحى

حان الوقت لاستغلال قوتك العقلية لتخليصك من الأمراض الجسدية. عليك أن تدرك أن العافية العقلية لها تأثير عميق على صحتك الجسدية وأن لديك تلك القوة العقلية للتغلب على أى عائق مادى. وضع ثقتك فى قوة عقلك وقد تفاجأ بالنتائج.

توقعات علماء الفلك

 

لا تشكك كثيرًا فى سبب حدوث الأشياء بطريقة غير متوقعة أو تأخرها قد يكون هذا لصالحك وخلال ذلك حاول أن تجرب شيئًا جديدًا لإبراز أفضل مافيك. هذا سيعطيك استراحة من روتينك العادى والرتيب.

 

حظك اليوم.. برج الاسد الأربعاء 12 سبتمبر 2018: حسن عملك الفردي

إذا كنت من مواليد برج الاسد تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

يمكنك تحسين عملك الفردى بشكل أفضل إذا كنت يقظًا ومتيقظًا حول ما يفعله الآخرون. حاول معالجة مخاوفهم وتحقيق التوازن بين ما تريد وما يحتاجه الآخرون وستجعلك الأخطاء التى ارتكبت فى الماضى أكثر وعيًا بما ينبغى عليك ان تفعله فى الوقت الحالى.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تتناول طعامًا صحيًا وتتحرك بشكل أكبر من المعتاد. وحاول أن تجتهد كى لا تؤثر حالتك النفسية على عاداتك الغذائية والصحية وكأنك تنتقم من جسدك وصحتك.

على الصعيد الصحى

الانضباط والاعتدال هما مفتاح الصحة الجيدة فلا تتناول السريعة وحاول أن تمارس الرياضة وتفعل ذلك بشكل منتظم لتتحسن صحتك بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك 

تشير مواقف الكواكب إلى احتمال ظهور عوائق غير متوقعة فى مسارك الآن. كنت فى الأيام الماضية تنعم بأن كل شيء يمضى بسلاسة ولم يكن هناك ما يشير إلى خلاف ذلك ولأى احتمال لحدوث عقبات ولكن للأسف هذه العقبات ستؤثر على إنتاجيتك ومزاجك.

 

 

 

حظك اليوم.. برج العذراء الأربعاء 12 سبتمبر 2018: ابتعد عن النفاق

إذا كنت من مواليد برج العذراء تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

الطموحات التى تبنيها من أجل الوصول لمناصب كبيرة مهمة لكن لا يمكن الوصول لها بالنفاق والكذب الذى سيتم كشفه بسرعة، المهم هو الاجتهاد للوصول الى هدفك.

على الصعيد العاطفى

الانتقام من شريك حياتك، سوف يصيبك بضرر فلا تتسرع، فى القيام بأى أخطاء فادحة تسبب الألم لغيرك دون أن تقصد.

على الصعيد الصحي

تحتاج الى رحلة استجمام خلال الفترة المقبلة للقيام ببعض التغيرات وتجديد طاقتك الجسمانية والنفسية أيضًا.

توقعات علماء الفلك

 

يتوقع علماء الفلك أن يعيش حياة اكثر هدوء واستقرار بعد سلسلة من التحديات المهنية خلال عملك، وستجد نفسك محاصر بين الهموم والضغوط.

 

حظك اليوم.. برج الميزان الأربعاء 12 سبتمبر 2018: تحصل على مكافأة

إذا كنت من مواليد برج الميزان تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

مكافأة كبيرة فى العمل ستحصل عليها من رئيس القسم، بسبب اجتهادك فى العمل الفترة الماضية، خاصة أن بعض الزملاء تقاعسوا فى مهامهم وانت حليت المشاكل التى ترتبت على إهمالهم.

على الصعيد العاطفى

التردد فى العلاقات الاجتماعية والعاطفية ستكون نتيجتها المشاكل المستمرة، لذا تخلى عن حلمك المزيف وابحث عن حلم حقيقى يمكن تحقيقه بسهولة.

على الصعيد الصحى

بعض الحب سوف يحسن من الضغوط النفسية ويجعلك التخلص من الكوابيس المستمرة معك على مدار الشهور الماضية.

توقعات علماء الفلك

 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الميزان أن يخسر حب أطفاله بسبب اهماله لهم وبعده المستمر عنهم طوال الفترة الماضية فلا تتردد فى أن تبنى علاقة قوية من جديد معهم ليشعروا بحبك لهم.

 

حظك اليوم.. برج العقرب الأربعاء 12 سبتمبر 2018: طور نفسك

إذا كنت من مواليد برج العقرب تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

عليك أن تختار العمل الذى يتوافق معك، وإذا لم تجده طور نفسك فى العمل الحالى لتحقق مبتغاك فى وقت قياسى.

على الصعيد العاطفى

لا تؤجل قراراتك هذه الأيام لما بعد، لأن عليك وضع حدًا للعلاقة التى تمر بها وتختار إما استكمالها أو التوقف عنها.

على الصعيد الصحى

عليك أن تواصل نظامك الغذائى ولا تتخلف عنه فى تلك الأيام لتتمتع بصحة جيدة ومظهر جيد أيضًا.

توقعات علماء الفلك

 

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التواصل مع بعض الجهات التى تفتح أمامك سبل جديدة فى الحياة.

 

حظك اليوم.. برج القوس الأربعاء 12 سبتمبر 2018: غير من نفسك

إذا كنت من مواليد برج القوس تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

عليك أن تعود لعملك وتكن على قدر من المسئولية فى الأيام الحالية كى لا يتأثر عملك بالسلب.

علي الصعيد العاطفى

غير من نفسك فى ثقافة التعامل مع الحبيب كى لا تتهدد علاقتكما بخطر أنت فى غنى عنه فى تلك الفترة.

على الصعيد الصحى

تصرف بحكمة فيما يتعلق بالأمور الصحية التى تبحث عن التعافى منها فى أقرب وقت ممكن.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التصرف بمهارة والتخلص من مشاكلك القديمة بحكمة.

 

 

 

حظك اليوم.. برج الجدي الأربعاء 12 سبتمبر 2018: انشغل بعملك

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

حاول أن تنشغل بعملك عن أى مضايقات أخرى تدخل عليك فى حياتك، لأن هذا من شأنه أن يؤثر عليك.

على الصعيد العاطفى

راجع قائمة اهتماماتك من جديد، وقدر من يحرص على تقديرك فقط لأنه من يستحق وقتك واهتمامك.

على الصعيد الصحى

لا تحمل نفسك فوق طاقتها كى لا تشعر بالتعب فى أى لحظة وأنت غير مستعد لذلك الآن.

توقعات علماء الفلك

 

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل مع المحيطين بك بحماس ما يجعلهم يقتربون منك أكثر وأكثر

 

حظك اليوم.. برج الدلو الأربعاء 12 سبتمبر 2018: عليك زيارة الطبيب

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على الصعيد المهنى

تضع خطة محكمة، ومرتبة جيدًا لإثبات جدارتك بمنصبك الحالى، ربما تحتاج عند منتصف اليوم لاكتساب المزيد من الخبرات لتطوير أدائك خلال الفترة القادمة.

على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة ولا خلافات مع الشريك خاصة عند المساء، انتبه جيدًا لكلماتك مع الشريك ، وعبر عن مشاعرك بشكل طبيعى وبسيط.

على الصعيد الصحي

تشتكى بعض آلام المعدة وينصحك صديق مقرب بطبيب ماهر تذهب له عند المساء، عليك الانتباه لما تتناوله اليوم، خاصة تنظيم الوجبات، وتجنب الأكلات السريعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد

 

أنت فى منتصف الطريق عند اتخاذ قرارات هامة فى حياتك الشخصية، ويساعدك فى اختيارها صديق مقرب لك ، إذا قابلت مواقف مثيرة لانفعال والتوتر اليوم حاول التعامل معها بهدوء، ولا تتعرض للضغط العصبى.

 

حظك اليوم.. برج الحوت الأربعاء 12 سبتمبر 2018: تخلص من التسرع

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

على المستوى المهنى

تتمكن اليوم من تخطى العقبات التى قابلتك الفترة الماضية فى عملك، ويساعدك فى ذلك زملائك ورؤسائكن الفترة القادمة ستشهد الكثير من التجديدات فى آلية عملك.

على المستوى العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة ولا مكان للخلافات بينك وبين الشريك اليوم، عند المساء تحتاج للمزيد من الهدوء والتفكير الجيد لتتمكن من التفاهم مع الشريك.

على المستوى الصحى

لا تشتكى اليوم من أية مضاعفات جسدية، أو آلام ، ربما تحتاج عند المساء للذهاب لمكان ذو أجواء هادئة للتأمل والتفكير الهادىء.

توقعات علماء الفلك 

أنت شخصية متسرعة وتتخلى اليوم عن بعض اولوياتك لتجنب الوقوع فى الأخطاء، تتلقى خطابًا هامًا من شخصية مقربة لك به العديد من النصائح التى عليك معرفتها جيدًا خلال الفترة القادمة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق