بعد تألق «مو».. ماذا يعني منافسة محمود تريزيجيه على 3 جوائز فى تركيا؟

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 03:00 م
بعد تألق «مو».. ماذا يعني منافسة محمود تريزيجيه على 3 جوائز فى تركيا؟
تريزيجيه

استمرارًا لنجاح نجوم مصر المحترفين في الدوريات الأوروبية، وبعد الإنجازات التي حققها نجم مصر محمد صلاح في عامه الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وترشيحه لأفضل ثلاث لاعبين بالعالم، يأتي النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركي ليكون هو الآخر واجهة مصر الثانية في المحافل الأوروبية، حيث ينافس نجم منتخب مصر على الفوز بـ 3 جوائز في الحفل السنوي للاتحاد التركي لكرة القدم المحدد له اليوم الأربعاء لتوزيع جوائر الأفضل عن موسم 2017/2018.

أول جائزة ترشح فيه محمود تريزيجيه هي جائزة أفضل لاعب في تركيا بعد إدائه المميز مع قاسم باشا في الدوري الممتاز التركي، بجانب بافيتيمبى جوميز لاعب جالطة سراى السابق والمنتقل لنادي الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، جارى رودريجيز لاعب جالطة سراى، وإيمرى أكبابا لاعب ألانيا سبور السابق والمنتقل حديثاً لصفوف جالطة سراى، بالاضافة إلى بوراك يلماز مهاجم طرابزون سبور.

وينافس محمود تريزيجيه أيضًا على الفوز بجائزة أجمل أهداف الدورى التركي الموسم الماضى، والدخول في التشكيلة المثالية للموسم ذاته.

وكان محمود تريزيجيه انتقل الموسم الماضى إلى قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، ليقدم أداءًا رائعًا مع الفريق التركي قبل أن يعلن في الميركاتو الصيفي الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

تألق محمود تريزيجيه جعله يحظى بشعبية كبيرة داخل الفريق وجماهير الكرة التركية بأكملها، حيث أصبح هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا