جمعة المحترفين.. تريزيجيه أمام مواجهة صعبة وعبد الله السعيد يبحث عن الظهور الأول

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 04:47 م
جمعة المحترفين.. تريزيجيه أمام مواجهة صعبة وعبد الله السعيد يبحث عن الظهور الأول
تريزيجيه وعبد الله السعيد واحمد حجازي ومحمد عبد الشافي

اختبارات متوازنة للمحترفين المصريين بالدوريات الأجنبية اليوم الجمعة، يخوضها الرباعي المصري محمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وأحمد حجازي، في الدوري التركي والسعودي ودوري الدرجة الأولي الإنجليزي شامبيون شيب.

 

ونسلط الضوء في هذا التقرير على المواجهات التي يخوضها المحترفين  بمختلف أندية العالم اليوم الجمعة.

 

 

 

الأهلي السعودي

ومن المتوقع أن يشارك عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي المحترفين ضمن صفوف النادي الأهلي السعودي في المباراة التي يستضيفها نادي أحد على ملعب الأمير محمد عبد العزيز في السابعة والنصف مساء اليوم  ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى. ويمتلك الأهلى نقطة واحدة حصدها من التعادل مع التعاون فى الجولة الأولى بنتيجة 1 - 1، بينما خسر أحد أمام النصر بنتيجة 1 – 2.

عبد الله السعيد

وكان الأهلي السعودي تعاقد مع عبد الله السعيد قادمًا من الأهلي المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة،  فيما عاد محمد عبد الشافى لناديه القديم بعدما وقع عقدًا جديدًا، بناءً على رغبة بابلو جويدى، المدير الفنى للفريق، لاسيما أن عقد اللاعب المصرى مع الأهلى السعودى انتهى بنهاية الموسم المنقضى.

 

محمد عبد الشافى
 
 

قاسم باشا تريزيجيه

 

يحل قاسم باشا التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه ضيفًا على جالطة سراي في السابعة مساء اليوم في اختبار صعب لفريق لاعب الأهلي السابق، على ملعب تورك أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

ويتصدر قاسم باشا جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على جالطة سراى صاحب الوصافة، والذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

 

 
تريزيجيه
 
 

ويست بروميتش حجازي

 

 

فيما يحل نادى وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر، ضيفاً على برمنجهام سيتى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "سانت أندروس جراوند"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

 

وكان أحمد حجازى أنضم لصفوف وست بروميتش ألبيون قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء وضم اللاعب نهائياً حتى عام 2022.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م