الاستمرار على القمة هدفنا.. كيف علق مرتضى منصور على تصدر الزمالك للدوري؟

السبت، 15 سبتمبر 2018 02:00 م
الاستمرار على القمة هدفنا.. كيف علق مرتضى منصور على تصدر الزمالك للدوري؟
مرتضى منصور

عمت الفرحة أمس في قلوب جماهير ميت عقبة بعد الانتصار الثاني على التوالي للزمالك ، في المباراة التي جمعته بطلائع الجيش ضمن الأسبوع السادس بمسابقة الدوري العام، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لمدافع الأبيض محمود علاء، في حين تعددت تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعض هذا الفوز مؤكدًا بضرورة التركيز في الفترة المقبلة للحفاظ على قمة المسابقة.

 

وطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك وفقًا للموقع الرسمي للزمالك لاعبيه والجهاز الفني بقيادة السويسري جروس التركيز في كيفية الحفاظ على قمة المسابقة بالخروج سريعًا من أفراح الانتصار على طلائع الجيش في الجولة السادسة.

 

وبالثلاثية التي أحرزها الزمالك في طلائع الجيش أصبح المدافع محمود علاء هداف الدورى برصيد 5 أهداف، كما صعد الفارس الأبيض إلى قمة المسابقة برصيد 13 نقطة.

 

رئيس الزمالك أشاد أيضًا بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي الفريق أمام طلائع الجيش، بعد الفوز بثلاثية نظيفة وتصدر مسابقة الدوري العام مشيرًا إلى امتلاك الزمالك لفريق قوى للغاية ومجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز مؤكدًا أن الفريق الموسم الحالي يقدم كرة هجومية مميزة ومستوى فنى راقي ولن نتنازل عن الاستمرار على قمة المسابقة.

 

وبعد هذا الأداء قرر مرتضى منصور صرف مكافأة فورية للاعبين عقب استعادة قمة الدورى، لحين انتهاء أمير مرتضى من إعداد اللائحة المالية الجديدة للفريق والتي تتضمن حوافز مغرية لحصد اللقب الغائب عن دولاب القلعة البيضاء منذ ثلاثة اعوام ، موضحًا منصور أنه منذ سنوات طويلة لم يحق الزمالك انتصارات بالخمسة والأربعة والثلاثة والأداء يتطور من مباراة إلى أخرى موجها شكره لجماهير النادي على التزامهم خلال اللقاء والتشجيع المثالي طوال المباراة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق