كارثة ديرب نجم.. وفاة 3 وإصابة 12 بغيبوبة بعد جلسة غسيل كلوي (صور)

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 م
كارثة ديرب نجم.. وفاة 3 وإصابة 12 بغيبوبة بعد جلسة غسيل كلوي (صور)
مستشفى ديرب نجم

فصل آخر من فصول الإهمال في المستشفيات هذه المرة برعاية مسؤولي وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم، عندما أعلنت مديرية الصحة بالشرقية في وقت مبكر من اليوم السبت، وفاة 3 مرضى في أثناء خضوعهم لجلسة غسيل كلوي داخل مستشفى ديرب نجم، ودخول 12 آخرين في غيبوبة، ونقل 6 للعناية المركزة بالجامعة.
 
خاصه-(1)
 
الأعداد الأولية لحالات الوفاة، قبل الأنباء التي تفيد بأن العدد في تزايد، تشير إلى كارثة جديدة في مستشفيات الشرقية والتي شكلت لجنة على إثرها لفتح تحقيق عاجل للوقوف على أسباب الحادث، وتحديد من المسؤول بشكل مباشر عن هذه الحالات.
 
خاصه-(2)
 
تشير الأنباء الأولية عن الحادث أن غرفة الغسيل الكلوي، كانت تشهد  صيانة أمس الجمعة، فيما انتقل محافظ الشرقية ومدير الأمن إلى المستشفى، وانتقل الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وقيادات المديرية للوقوف على حالات المرضى. 
 
خاصه-(3)
 
 
كان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد وفاة  3 من مرضي الغسيل الكلوي، بمستشفي ديرب نجم، وتبين وفاة فردوس عبد الله أحمد، مقيمة قرية منشيئة صهبرة، و صبحي عبد الحي علي، مقيم الصويني، وسلام محمد إبراهيم كفر الحاج أحمد.
 
خاصه-(4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق