حظك اليوم الأحد 16/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

الأحد، 16 سبتمبر 2018 10:43 ص
حظك اليوم الأحد 16/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
برج العذراء

يقدم" صوت الأمة" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية، والابتعاد عن الخيال عند التفكير فى الأمور المهمة، أما بالنسبة للميزات فيعتبر الذكاء والحسن الفنى الراقى من أبرز الصفات، فى حين يعتبر التشاؤم  والغرور فى أحيان كثيرة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تتقارب وجهات النظر بينك وبين مديرك فى العمل بعد فترة من الخلافات المستمرة حول طريقة إنجازك للمهام المكلف بها، عند منتصف اليوم تتلقى فرصة للسفر للخارج وتمثيل الشركة خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مستقرة وتخلصت من الاحزان التى أثرت على علاقتك بالشريك، ينقصك إبعاد الآخرين عن التدخل فى حياتك الشخصية وكل الأمور ستبقى على ما يرام.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
عليك الاهتمام بصحتك بطريقة أفضل من أسلوبك الحالى، فلا تهمل ممارسة الرياضة خاصة التمارين الرياضية الخاصة بتطوير مستوى لياقتك البدنية، عند المساء لديك لقاء هام مع مدربك الخاص وتتحدثا سويًا حول طريقة التغذية الأنسب لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
تهرب من مشاكلك بعدم مواجهتها وذلك أبرز عيوبك التى عليك التخلص منها خلال الفترة القادمة، تجنب تكرار أخطاء الماضى خاصة على صعيد التجارب العاطفية، عند المساء تتلقى أخبار سعيدة تحسن من حالتك النفسية فكن على استعداد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق