حظك اليوم الأحد 16/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

الأحد، 16 سبتمبر 2018 10:47 ص
حظك اليوم الأحد 16/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
برج العقرب

يقدم "صوت الأمة" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج  المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة كالغموض والبحث عن الاستقرار بشكل مستمر، ويعتبر الهروب من مواجهة الصعب والمواقف التى تتطلب شجاعة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
تهمل  عملك اليوم بشكل كبير وتتلقى تحذيرات من مديرك المباشر من تكرار ذلك، فلا تنتظر المزيد من الوقت حتى تصلح الأخطاء التى تقوم بها، تقضى وقت طويل اليوم فى العمل، وربما يدعوك مديرك لإجتماع طارىء فكن على استعداد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
عليك النزول إلى أرض الواقع خاصة عند مواجهة مشاكلك العاطفية، الشريك يطلب منك المزيد من الشجاعة ومواجهة عيوبك والبحث عن حلول للخلافات التى تنشب بينكما باستمرار.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تتقدم بشكل كبير فى مستوى لياقتك البدنية وتمارس رياضة جديدة اليوم بتشجيع من أسرتك وأصدقائك المقربين، عند المساء تتلقى تعليمات من طبيب التغذية الخاص بضرورة الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة خاصة قبل النوم مباشرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
دعوات عديدة من أصدقاء مقربين يرغبون من خلالها من مشاركتك لحظاتك الخاصة، تتخلص اليوم من الشعور المتكرر بالندم بخصوص إهدار وقت كبير خلال الفترة الماضية، وعند المساء  لا سبيل أمامك سوى النجاح فى الخطوات التى تقوم بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة