حظك اليوم الأحد 16/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

الأحد، 16 سبتمبر 2018 10:49 ص
حظك اليوم الأحد 16/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
برج الجدى

يقدم " صوت الأمة" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاحد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات الشخصية مثل الميل للواقعية بصورة كبيرة، وتجنب التسرع عند خوص تجربة جديدة، ويعتبر العناد والغرور بعض الشىء من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.
 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
رغبتك تتزايد اليوم فى اكتساب مهارات جديدة تساعدك فى عملك خلال الفترة القادمة، تعتبر المهارات الخاصة بالبرمجة والتعامل مع التكنولوجيا المتطورة من أبرز الأشياء على راس قائمة أولوياتك، عند منتصف اليوم خلال العمل ستتلقى أخبار سعيدة بخصوص ترشحك لمنصب جديد خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تعبر عن حقيقة مشاعرك لأحدهم اليوم دون خوف من ردة فعله، ربما تبدئا مرحلة من الارتباط الذى انتظرته لوقت طويل، لا تدع أحدهم يتدخل فى تفاصيل الحياة بينك وبين الشريك لعدم حدوث خلافات لأسباب تافهة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تسير على الطريق الصحيح بخطوات ثابتة  نحو الحصول على قوام ممشوق ولياقة بدنية متطورة تؤهلك لخوض مسابقات رياضية خلال الفترة القادمة، عند المساء لا ترفض دعوة أحد الأصدقاء بالذهاب لمكان هادىء للتأمل والاستمتاع بالطبيعة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
تقف على مكان قريب من تحقيق أهدافك، خاصة الشخصية وعلى صعيد العمل، تنقصك المزيد من الشجاعة وحب المغامرة، تغلب على خوفك وستتمكن من خوض الكثير من المغامرات التى تكسبك مهارات جديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة