تسهم في زيادة إنتاجية الموظفين.. 5 أشياء لا غنى عنها بديكور شركتك

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:00 ص
تسهم في زيادة إنتاجية الموظفين.. 5 أشياء لا غنى عنها بديكور شركتك
ديكور مكتب

يساهم تصميم أو ديكور أي شركة أو مكتب في وضع صورة ذهنية جيدة لدى العملاء، لكن أيضا فإنه بإمكانه أن يساعد على زيادة إنتاجية الموظفين، لذا عند تأثيت مكتبك أو شركتك هناك عدة أشياء يجب مراعتها.

مهندس الديكور ياسين بيدس، يقول إن هناك بعض العوامل التي ينبغي مراعتها في ديكور المكتب، فغالبية الناس يهتمون فقد بمدى ملائمة الديكور لطبيعة عمل المكتب لكن هناك بعض العوامل الأخرى التي وضعها في الاعتبار.

وقدم بيدس، بعض النصائح الخاصة بالديكور والتصميم، مثل اختيار أرضيات مناسبة، فيجب اختيار أرضيات تساعد في تقليل مستويات الضوضاء وفي الوقت نفسه تكون سهلة التنظيف أثناء دوام العمل دون أن تؤثر على حركة العمل.

وأضاف مهندس الديكور، أن توزان الأضواء من الأشياء المهمة جدا، فالأضواء تلعب  دورا مهما جدا في ديكور المكتب، ويجب استخدام نظام إضاءة يضفي على المكان حيوية ويساعد على وضوح الرؤية، وفي الوقت نفسه توفر في استخدام الطاقة.

بالإضافة لتوزان الأضواء، يؤكد بيدس، أنه من المهم اختيار ألوان مناسبة تعزز الحيوية والنشاط في المكان لزيادة الإنتاجية، وفي الوقت نفسه لا تؤثر سلبًا على نفسيتهم نظرًا لوجودهم في المكان فترة طويلة.

وتابع بيدس: من المهم أيضا اختيار أثاث مكتبي مريح للموظفين كي لا يشعروا بالانزعاج خلال ساعات العمل أو الرغبة في مغادرة المكتب طوال الوقت، علاوة على توفير مساحة للمشي، فعند تصميم ديكور المكتب يجب توفير مساحة مناسبة للمشي وحركة الموظفين دون التسبب في الفوضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق