"العقوبة قوية".. ماذا قال المرور لسائقي النقل عن توقيت حظر السير على الدائري؟

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 09:00 م
"العقوبة قوية".. ماذا قال المرور لسائقي النقل عن توقيت حظر السير على الدائري؟
سيارات النقل بالطرق

فى الوقت يشهد فيه الطريق الدائرى الإقليمى، تواجدا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم، لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان أهابت وزارة الداخلية وإدارة المرور، بمالكى وقائدى سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة.

 وستقوم أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين فى نطاق مديريات الأمن التابعة لها المناطق المحددة من الإقليمى.

وعززت اﻹدارة العامة للمرور من تواجد سيارات الإغاثة وعمليات تأمين الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن، وتم نشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

وكانت الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عصام شادى، قد بدأت ، تطبيق قرار مجلس الوزراء الصادر بشأن منع سير سيارات النقل على الطريق الدائرى فى الفترة من 6 صباحا وحتى 12 مساء، والسماح لها بالسير فى باقى الأوقات، وذلك بالتزامن مع افتتاح الدائرى الإقليمى.

وقال مصدر أمنى بالإدارة العامة للمرور: إن الطريق الدائرى الإقليمى الذى يبلغ طوله نحو 410 كيلومترات ويربط بين 5 محافظات وهى «القاهرة والجيزة والمنوفية والبحيرة والقليوبية»، بدأ تشغيله من وزارة النقل بشكل كامل، مضيفا: أنه بالتزامن مع تشغيل الطريق، أصدر مجلس الوزراء قرارا بمنع سير سيارات النقل على الدائرى منذ الـ6 صباحا وحتى الـ12 مساء للسيارات التى تزيد حمولاتها عن 4 أطنان.

ولفت المصدرإلى أنه يسمح بالسيارات النقل التى تقل حمولاتها عن 4 أطنان بالسير على الطريق الدائرى فى جميع الأوقات ومنع السيارات الكبيرة من السير فى الأوقات الموضحة، مشيرا إلى أن لجان الإدارة العامة للمرور ستنتشر على الطريق الدائرى لتطبيق القرار بكل حسم.

 

  

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق