صور الشهداء تزين أغلفة الأدوات المدرسية.. ومحافظ القليوبية: أفضل من ميكي موس

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:06 م
صور الشهداء تزين أغلفة الأدوات المدرسية.. ومحافظ القليوبية: أفضل من ميكي موس

 
ما يقدمه أبطالنا على الجبهة الداخلية وما يقدمه شهداء القوات المسلحة والشرطة، لابد أن نحفره في وجدان ويقين الصغار، وأقرب مدخل لقلوب أطفالنا هي الأدوات المدرسية التي يتعامل معها طوال اليوم لمدة 8 أشهر على الأقل في السنة.
 
فعلا الفن رسالة لابد وأن يستخدمها كل فنان فى إعلاء اسم مصر، وهذا العام تحقق مقترح بعض الفنانين التشكيليين بتقديم تصميمات مميزة بصور شهداء القوات المسلحة، وبعض العبارات الوطنية والباعثة للأمل، لتكون فى حقائب الطلاب، وبين أيديهم مع بداية العام الدراسى .
 
"دولا مين، قالوا إيه علينا، مقاتل عنيد"، عبارات كثيرة ستجدها تزين أغلفة الكشاكيل، وبجودة عالية تنافس المنتج الأجنبى وتتفوق عليه أيضا، مع تصميمات تحمل بين تفاصيلها صور للشهداء.
 
اصبحت صور أبطالنا مطبوعة على كشاكيل موجودة فى الأسواق للطلاب قبل بداية العام الدراسى الجديد، وبأسعار فى متناول الأسر البسيطة، ليعرفوا من هم الأبطال الحقيقيين، ويدركوا معنى القدوة الحسنة.  
 
القوات المسلحة تبنت مقترح "فتحى العبد" أحد الفنانين التشكيليين ، وطبعت الكراسات والأدوات المدرسية التي تحمل صور أبطالنا الشهداء ، ويتم عرضها الآن في معرضها بدار الإمداد والتموين بمدينة نصر، وهو المعرض المفتوح للمواطنين لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.
 
من المنتظر أن يتم طرح مزيد من التصميمات التي وصلت لـ 200 تصميم لتعزيز الروح الوطنية وتخليد ذكرى الأبطال والشهداء مع تقديم منتج بسعر مخفض للجمهور تماشيا مع توجه الدولة.
 
فمنذ 5 شهور يعكف فتحى العبد، تحت إشراف قادة القوات المسلحة، وبمساعدة مباشرة من مدير إدارة المطبوعات والنشر، على تصميم نماذج قادرة على خلق أجيال جديدة تعرف التحديات التى تواجهها الدولة جيدا ،وتعلي من قيمة الروح الوطنية وحب الوطن واسم مصر وتقديم قدوة حسنة للأجيال الجديدة .
 والملفت النهاردة أن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، أثناء افتتاحه مدرسة كوم الأطرون الإعدادية الجديدة التابعة لإدارة  طوخ التعليمية، لفت نظر المسئولين أن صور الشهداء والرموز التاريخية المصرية أمثال البطل الشهيد الضابط أحمد منسي وغيره علي جدران  المدارس أفضل من صور "ميكي موس" .
 
صور الشهداء والعبارات الحماسية تزين أغلفة الأدوات المدرسية (1)
 
صور الشهداء والعبارات الحماسية تزين أغلفة الأدوات المدرسية (2)
 
صور الشهداء والعبارات الحماسية تزين أغلفة الأدوات المدرسية (3)
 
صور الشهداء والعبارات الحماسية تزين أغلفة الأدوات المدرسية (4)
 
صور الشهداء والعبارات الحماسية تزين أغلفة الأدوات المدرسية (5)

 

صور الشهداء والعبارات الحماسية تزين أغلفة الأدوات المدرسية (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق