إناث يخشى الرجال معرفتهن.. فلا تكوني واحدة منهن

الخميس، 20 سبتمبر 2018 09:00 ص
إناث يخشى الرجال معرفتهن.. فلا تكوني واحدة منهن
كتب| أحمد قنديل

دخلت الفتاة الحسناء إلى مقر الشركة التي تعمل بها، وبمجرد وصولها إلى غرفة مكتبها، ألقت السلام على زميلها الذي يجاورها في جلستها، إلا أنها فوجئت برده الذي تضمن سكوتًا واكتفى بنظرة استنكار لها، فاندهشت الفتاة وتمتمت بكلمات متعجبة، ثم قامت من مجلسها وبيديها أوراق العمل، لتسلمها للإدارة المجاورة، وعند وصولها إليهم، ألقت السلام عليهم، إلا إنها فوجئت بذات رد زميلها الأول، فازداد تعجبها وأسرعت إلى الحمام، وما إن وصلت تفحصت وجهها وملابسها في المرآة، فلم تجد شيئًا غير اعتياديًا، فقررت أن تسأل زميلة مقربة لها عن سبب ذلك، وعندما فعلت ذلك فوجئت برد زميلتها بأنها ترتكب فعلًا لا يحب الرجال أن تتصف به النساء، بل يبعدن عن مرتكبات مثل هذه الأفعال.

وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "بولد سكاي"، هناك بعض الأفعال التي ترتكبها بعض الإناث تجعل الرجال يخشين معرفتهن ويحاولن الإبعاد عنهن كثيرًا، ناصحًا الفتيات والسيدات بالابتعاد عن هذه الأفعال.

"المتسلطة"

عادةً ما يكره الرجال الفتاة المتسلطة والتي يعرف عنها ممارسة تسلطها مع الرجال، ولا يحبن التعامل معها مطلقًا.

"الماكرة"

أيضًا الرجل لا يحب الفتاة الماكرة أو الكاذبة، فذلك يجعل الجميع يحتاط منها ويستنكر التعامل معها.

"المدعية"

أيضًا هناك نوع من الفتيات مدعيات، خاصةً في التجني على الرجال، فهؤلاء يخشى الرجال التعامل معهن تحسبًا للوقوع في أزمات كاذبة.

"الثرثارة"

الرجل يمل أيضًا بسرعة كبيرة من السيدة الثرثارة، ويحب دائمًا عدم وجودها في الأماكن التي يتواجد بها الرجل، فاحذري أن تكوني كذلك.

"المفشية"

الإناث اللاتي يفشين الأسرار، لا يثق الرجال بهن إطلاقًا بشكل عام، ويحبون تجنبهم مدى الحياة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق