تطبيق Family Link.. راقب ابنك من خلال جوجل

الخميس، 20 سبتمبر 2018 11:00 ص
 تطبيق Family Link.. راقب ابنك من خلال جوجل
شركة جوجل

 
تطبيق جديد مصمم لمساعدة الآباء والأمهات فى الحصول على المزيد من التحكم، كشفت عنه شركة جوجل فيما يخص أجهزة أطفالهم الذكية من هواتف وحواسيب لوحية.
 
التطبيق يحمل اسم Family Link، وهو يتيح لهم منع أطفالهم من استخدام أجهزتهم عن بعد عند الحاجة، ومن أبرز المعلومات عن التطبيق إنه يستهدف  الأطفال الذين يمتلكون أجهزتهم الخاصة العاملة بواسطة نظام تشغيل أندرويد.
 
كما يتم تثبيت تطبيق Family Link على أجهزة الأهل ليتمكنوا من إنشاء حساب جوجل جديد لأطفالهم من خلاله و تقتصر إمكانية الحصول على تطبيق Family Link فى الوقت الراهن على الدعوات فقط.
 
من مميزات التطبيق إنه متوفر للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 13 عاماً و ينبغى أن يعمل جهاز الطفل بواسطة إصدار أندرويد 7 "نوجا" أو أحدث كما يمكن للوالدين منع استعمال تطبيقات معينة من خلال التطبيق.
 
ويمكن للأهل منع الطفل من تحميل تطبيقات محددة و معرفة ما هى التطبيقات التى يستخدمها الطفل فى معظم الأحيان، مع اتاحة ميزة التقارير الشهرية أو الأسبوعية.
 
 التطبيق الجديد يوفر للوالدين إمكانية تعيين ميزة "وقت النوم"، وهى الميزة التى تعمل على قفل الجهاز ضمن ساعات محددة على مدار أيام متتالية و يمكن للوالدين تعيين عدد إجمالى من ساعات العمل للجهاز التى يمكن استخدامها فى يوم معين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق