«الفلوس والمتعة» تقودان سفاح النساء بكفر الشيخ إلى السجن.. التفاصيل الكاملة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 06:00 م
«الفلوس والمتعة» تقودان سفاح النساء بكفر الشيخ إلى السجن.. التفاصيل الكاملة
سجن - أرشيفية

 
اعتاد الإجرام ومارسته بكافة أشكاله، وسجل ملفه الإجرامي 22 قضية، تساوت مع سنوات عمره.. «إبراهيم. خ»، 22 عاما، لم يترك للإجرام بابا إلا وطرقه، ملفه يحوي اتهامه في قضايا سرقة، واغتصاب، والشروع في القتل، والبلطجة، وحيازة سلاح ناري، وذلك على الرغم من صغر سنه، إلا أنه أصبح له سجل حافل بالقضايا بين ملفات المجرمين بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت رقم 2421 / 13 ج، معلومات.
 
«القرمنت»، إسم الشهرة الذي اطلقه المتهم على نفسه عندما بدأ يشق طريقه في عالم الإجرام، كانت غرازئه الجنسية الدافع الأكبر وراء ارتكابه لتلك الجرائم، فبدأ محاولاته المتكررة في اغتصاب الفتيات بقريته، حتى ألقت أجهزة الأمن القبض عليه، وأصبح من «المسجلين» لديها، وفي الأونة الأخيرة، تلقت مديرية أمن كفر الشيخ، 3 بلاغات من سيدات تعرضن للسرقة، والاعتداء الجنسي على يد شاب، في العشرينيات من عمره، ويفر بعدها هاربا.
 
وانتاب أهالي قرية «بندر دسوق»، حالة من الهلع والرعب، بعد تكرر تلك الوقائع، وبدأت الفتيات في ملازمة منازلهن، وعدم السير في المناطق النائية أو قرب الزراعات، خوفا من الاعتداء عليهن من قبل الشاب الذي اشتهر بـ«سفاح النساء»، وبدأت أجهزة الأمن في تكثيف تحرياتها لتحديد هوية الجاني، وضبطه.
 
ومن خلال أعمال البحث والتحري التي قامت بها وحدتي المباحث الجنائية بمركز شرطة فوه، وقسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، تم تحديد هوية الجاني، وبمراجعة ملفه الإجرامي تم التأكد من اتهامه في 22 قضية متنوعة، أغلبها قضايا سرقة واغتصاب، وكان أخرها القضية رقم 5379 لسنة 2018 سرقة.
 
وواجه «القرمنت» عقب القبض عليه 3 اتهامات لكل من «ي. س. أ. ج»، 48 سنة، ربة منزل، تقيم بناحية طريق دسوق، بتعديه عليها باستخدام «حجر» كبير أثناء مرورها على شريط السكة الحديد، ممزقا ملابسها تمهيدا لاغتصابها، قبل أن تراه فتاه أثناء مرورها من مكان الحادث، مادعاها إلى إطلاق صراخات الاستغاثه، الأمر الذي دفعه إلى سرقة مبلغ مالي كان بحوزة المجني عليها، والفرار هاربا.
 
كما اتهمته «ش. ا. إ»، 24 عاما، بالاعتداء عليها بالقرب من مكان الواقعة الأولى، محاولا سرقة حقيبتها الخاصة، وهاتفها المحول، بعد ضربها بـ«خشبة» غليظة، وحررت عن ذلك المحضر رقم 8111 لسنة 2018م، جنح قسم شرطة بندر دسوق، بينما اتهمته سيدة أخرى تقيم بدائرة قسم شرطة فوه، بضربها بأله حادة أعلى كوبري فوه العلوي لسرقتها بالإكراه، ما أصابها بحالة إغماء تام، فاعتدى عليها جنسيا، محررة المحضر رقم 3666 لسنة 2018، إداري مركز شرطة فوه.
 
لم ينكر «سفاح النساء» الاتهامات الموجه له، مدليا باعترافات تفصيلية عن الوقائع الثلاثة، قائلا: «باستناهم وهم ماشيين وأضربهم بأي حاجة قدامي.. حجر كبير أو خشبة عشان أسرق فلوسهم ولما الست من دول يغمى عليها أعتدي عليها جنسيًا»، مقرا في اعترافاته أمام نيابة دسوق باعتدائه جنسيا على السيدتين، ومحاولة سرقة الثلاث، والفرار للاختباء بقرية «سنديون» التابعة لمركز فوه، حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص