في «سبك الأحد».. وكيل أوقاف المنوفية بدلا من سعيد رسلان (صور)

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 02:00 م
في «سبك الأحد».. وكيل أوقاف المنوفية بدلا من سعيد رسلان (صور)
وكيل "أوقاف المنوفية" يؤدى خطبة الجمعة

«العلم هو أهم طرق الوصول إلى التقدم، والنهوض بالأمم».. بتلك الكلمات بدأ الدكتور أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، خطبة الجمعة، بمسجد «سبك الأحد» بمدينة أشمون في المنوفية، بدلا من الداعية السلفي محمد سعيد رسلان الذى تم إلغاء تصريحه بالخطابة.

وأكد «عبد المؤمن»، على أهمية نشر العلم، ودعم العلماء، والحفاظ عليه باعتباره رسالة الأنبياء، مشيرا إلى أن العلم أمانة الأمم وفيه حياة القلوب، مشددا على ضرورة سعي العلماء إلى نشره بين الناس بالشكل السليم، لافتا إلى أن حياة الفرد بعيدا عن العلم تشبه العيش في الظلام.

يذكر أن وزارة الأوقاف كانت قررت إلغاء تصريح الخطابة للداعية السلفي محمد سعيد رسلان، ومنعه من صعود المنبر أو إلقاء أى دروس دينية بالمساجد لمخالفته تعليمات وزارة الأوقاف المتصلة بشأن خطبة الجمعة، مشددة على عدم التهاون مع أي متجاوز في حق المنبر أو مخالفة  تعليمات الوزارة أو الخروج على المنهج الوسطى أو اتخاذ المسجد لنشر أفكار لا تتسق وصحيح الإسلام ومنهجه السمح الرشيد، كما أنها لن تسمح لأحد كائنا من كان شخصا أو حزبا أو جماعة باختطاف المنبر أو الخطاب الدينى وتوظيفه لصالح جماعة أو أيدلوجيات منحرفة عن صحيح الإسلام.

وكيل أوقاف المنوفية يؤدى خطبة الجمعة (1)

 
وكيل أوقاف المنوفية يؤدى خطبة الجمعة (2)
 
وكيل أوقاف المنوفية يؤدى خطبة الجمعة (3)
 
وكيل أوقاف المنوفية يؤدى خطبة الجمعة (4)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق